عقب اكتساح العين.. بلماضي يحدد الفريق الذي يتمنى مواجهته في أبطال آسيا

 

  •  (د ب أ)- توووفه

 

أبدى جمال بلماضي مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الدحيل القطري عن سعادته الكبيرة بالتأهل الى دور الثمانية بدوري أبطال آسيا بعد الانتصار العريض الذي حققه الفريق الثلاثاء على نادي العين الإماراتي 4 / 1 في إياب دور الستة عشر، وبنتيجة 8/3 في مجموع اللقائين.

وقال بلماضي في المؤتمر الصحفي بعد المباراة :”سعداء بالتأهل الذي كان هدفنا الأساسي وسعداء بأننا حققنا الصعود بلا هزيمة أو تعادل، واستطاع فريقنا أن يقدم موسما مميزا للغاية ولاعبونا ظهروا بالصورة المثالية التي كنا نريدها والحمد لله كل هذه النجاحات تحققت بفضل جهود الجميع داخل النادي ونتمنى أن يستمر الفريق في هذا المستوى المميز”.

وواصل بلماضي حديثه قائلا :”من المهم أن يكون لديك فريق متكامل وهذه كانت مشكلتنا في الماضي حيث لم نكن نملك البدلاء الناجحين ولهذا كنا نركز على بعض البطولات لأننا لم نكن نملك العناصر التي يمكنها أن تكون بدلاء ناجحين مثلما نملك اليوم”.

وأكد بلماضي ان المباراة شهدت حضورا جماهيريا غفيرا وكان لابد من تحيتهم وتوجيه الشكر لهم على تواجدهم ومؤازرتهم وهم يستحقون ذلك.

وحول فترة التوقف التي تشهدها البطولة وهل هناك فترة إعداد خاصة للفريق لضمان الاستمرار في تحقيق الانتصارات قال بلماضي :”الشيء الجيد والذي يختلف عن المواسم السابقة أن كأس السوبر هذا الموسم ستلعب في الأول من شهر أغسطس والدوري يبدأ مبكرا بحيث سنلعب 3 مباريات قبل انطلاق دور الثمانية وهذا شيء ممتاز وفي مصلحتنا “.

وبسؤاله أخيرا عن الفريق الذي يأمل مواجهته في الدوري المقبل قال :”أتمنى مواجهة فريق إيراني وليس مواجهة فريق السد القطري”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى