حجازي خارج حسابات مصر في بقية مشوار أمم أفريقيا

(د ب أ)-توووفه

أعلن اتحاد الكرة المصري أن أحمد حجازي مدافع المنتخب المصري سيغيب عن باقي مباريات الفريق في بطولة كأس أمم أفريقيا المقامة حاليا في الكاميرون.

ويلتقي المنتخب المصري مع نظيره الكاميروني مضيف البطولة يوم الخميس المقبل، في الدور قبل النهائي.

وذكر الاتحاد المصري للعبة، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ، اليوم الاثنين، أن الأشعة التي خضع لها اللاعب أكدت إصابته بتمزق في أوتار العضلة الضامة ، الأمر الذي يستوجب العلاج في أحد المراكز المتخصصة ، وهو ما يعني عدم تمكنه من استكمال البطولة التي تختتم يوم الأحد المقبل.

وكان حجازي قد أصيب خلال مباراة أمس بين منتخبي مصر والمغرب في دور الثمانية بالبطولة والتي انتهت بفوز مصر 2-1، ولم يتمكن من استكمال المباراة.

وخاض المنتخب المصري في مقر اقامته، اليوم الاثنين، فقرتين تدريبيتين، تضمنت الأولى تدريبا بدنيا واستشفائيا، قبل أن يؤدي تدريبه المسائي على الملعب الفرعي لستاد أحمد أهيدجو في العاصمة الكاميرونية ياوندي.

وشهد المران تقسيم اللاعبين صباحًا إلى مجموعتين تضم الأولى الذين شاركوا في مباراة الأمس ، بينما ضمت الثانية اللاعبين الذين لم يشاركوا والذين شاركوا في جزء منها لاختلاف الحمل التدريبي.

شارك في تدريبي اليوم جميع اللاعبين عدا أحمد حجازي ،فيما شارك محمد أبو جبل في التدريبات الصباحية الاستشفائية بعد أن أكدت الأشعة التي أجراها عن اصابته بإجهاد في العضلة الضامة، وحصل على راحة من التدريب المسائي، فيما يواصل محمد الشناوي حارس مرمى الفريق برنامجه العلاجي.

كما أجرت بعثة المنتخب المصري صباح اليوم مسحة طبية خاصة لجميع أفراد البعثة والمرافقين لها ضمن الاجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا، حيث جاءت جميع نتائجها سلبية. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى