كلمات مؤثرة لجماهير صحم على لسان الجهاز الفني

توووفه – لؤي الكيومي 

قال مسعود الفزاري مساعد مدرب نادي صحم إن لقاء فريقه مع المضيبي في غاية الصعوبة حين يلتقي الفريقان غداً الأربعاء على أرضية المجمع الرياضي بنزوى.

وتحدث الفزاري ل”توووفه” قائلاً: “كما يعلم الجميع إن الفريق هذا الموسم مر بتغيرات كثيرة في مشوار الدوري والفريق حالياً يقبع في مركز لا يليق باسمه وتاريخه إطلاقاً”.

وأضاف: “مباراة الفريق مع المضيبي هي مباراة مفصلية لا تقبل القسمة على اثنين، وهي الفرصة الأخيرة للفريق لانتشاله من دائرة الهبوط، وهذا ما تحدثنا به أمام اللاعبين في الحصص التدريبية الماضية، وتحدثنا مع اللاعبين أيضا بمضاعفة الجهد والقتال والتركيز حتى آخر ثانية بالمباراة”.

وأردف: “الفريق في آخر ثلاث مباريات لاقى عدم التوفيق أمام المرمى وكثرة إضاعة الفرص وأيضا اللاعبين مدركين أهمية المباراة، وهذا ما لمسناه في الحصة التدريبية أمس من الحماس والروح العالية التي كانت في التدريب، وعلينا كجهاز فني تهيئة اللاعبين للمباراة، سواء من الناحية الفنية  والنفسية وفي الحصة الأخيرة سوف نضع اللمسات الفنية والتكتيكة للمباراة، وعسى أن نوفق في رسم النهج التكتيكي المناسب واختيار التشكيل الجيد وبمشيئة الله سبحانه وتعالى نطمح أن يكرمنا بالفوز والرجوع من مجمع نزوى بالثلاث نقاط لنرتفع بها قليلا في سلم الترتيب”.

واختتم حديثه قائلاً: “جمهورنا الحبيب نقول لكم شكرا على ما قدمتموه طوال الموسم وأنتم السند الحقيقي لنا في كل الأوقات، اليوم جاء دوركم في المساندة الفعالة، ونطلب منكم أن تكونوا معنا غدا لمؤازرتنا في المباراة، وبث الحماس لدى اللاعبين، وبمشيئة الله تعالى نفرحكم غدا وألف شكر لكم يا جمهورنا الوفي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى