بعد تحويل دفة دياز.. آل الشيخ يعتذر عن الرئاسة الشرفية للأهلي المصري

 

تقدم تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، الخميس، بالاعتذار عن الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي المصري في بيان رسمي نشره على حسابه الإلكتروني الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك).

وكتب آل الشيخ “على مدار شهور مضت شرفت بالرئاسة الشرفية للنادي الأهلي المصري، وعلى مدار سنوات مضت كان النادي الأهلي وما زال وسيظل هو النادي الذي أحبه وأشجعه في مصر ودائماً في وجداني”.

وقال آل شيخ إن الأندية السعودية لها الأولوية في احتياجاتها عن أى ناد آخر.

وأضاف بيان آل الشيخ “كنت حريصاً أن تكون مصلحة هذا النادي العريق وجمهوره هي من أهم أولوياتي وكنت أتابع كل همومه وطموحاته بقلبي وعقلي، إلا أن هناك بعض المواقف التي كنت أتعامل فيها بحسن نية وبطبيعتي وبحبي الشديد للنادي الأهلي، ويتم دائما تفسيرها بشكل خاطئ ويساء استخدامها بشكل كبير وغير مفهوم بالنسبة لي، وهو أمر أحزنني كثيراً ومع ذلك لم أتأخر عن النادي الأهلي رغم كل شيء”.

واختتم آل الشيخ بيانه قائلا “إنني اليوم أجد نفسي مضطراً أن أعتذر عن رئاستي الشرفية للنادي الأهلي، داعياً المولي عز وجل أن يوفق هذا النادي العريق لإسعاد جمهوره العظيم”.

وكانت جماهير النادي الأهلي المصري قد دشنت على موقع تويتر وسما، طالبت عبره بإسقاط العضوية الشرفية عن تركي آل شيخ.

وجاء ذلك بعد تصريحات تركي آل شيخ حول فشل صفقة المدير الفنى رامون دياز، الذى تولى مسؤولية تدريب فريق اتحاد جدة السعودي بعدما كان قريبا من التعاقد مع الأهلي.

يذكر أن آل الشيخ نال الرئاسة الشرفية للأهلي في بداية تولي محمود الخطيب رئاسة النادي أواخر العام الماضي.

 


توووفه

وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى