السيب يواصل شحذ أسلحته للدفاع عن موسمه التاريخي

توووفه– خليل التميمي

عاد المايسترو صلاح اليحيائي مجددا إلى السيب بعد تجربة احترافية في الدوري القطري، وهو ما يشكل تعزيزا وإضافة كبيرة للفريق الموسم الرياضي القادم، والذي يدخله السيب كفريق حامل اللقب في مسابقتي كأس جلالة السلطان ودوري عمانتل.

كما عزز الفريق صفوفه بالتوقيع مع الظهير حسن العجمي قادما من نادي صحار، كما حسم صفقة الهداف داودا كوسموس قادما من نادي عمان، وهو الذي سجل 10 أهداف الموسم الماضي بدوري عمانتل.

وكان نادي السيب وقع مع مجموعة كبيرة من لاعبيه لمواصلة مشوارهم مع الأصفر موسم 2022-2023م، وهم مهاجم الفريق محسن الغساني والمدافعين محمد المسلمي ومحمد رمضان وعلي البوسعيدي، وكذلك التجديد مع المهاجمين عبدالعزيز المقبالي ومروان تعيب، والقائد عيد الفارسي وأحمد السيابي، كما كسب النادي ود لاعب نادي بهلاء محمد الحبسي، وتعاقد مع محترفه السابق النيجيري دانيل أجيبولا.

ويقود الفريق المدرب الروماني إيلي ستان بديلا للمدرب السابق بونجاك، ويستعد السيب لمواجهة نادي العربي الكويتي في السادس من سبتمبر القادم في نصف نهائي اتحاد غرب آسيـا ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي، كما يدخل الموسم الجديد من أجل الدفاع عن لقبي الدوري والكأس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى