محمد صلاح يحسم الجدل بشأن مشاركته في كأس العالم

 

حسم النجم المصري محمد صلاح الجدل القائم بشأن مشاركته في كأس العالم 2018، عقب تعرضه لإصابة، مساء السبت، خلال نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام ريال مدريد.

وخضع لاعب ليفربول الإنجليزي، لأشعة اليوم الأحد، في إنجلترا، بعد عودة “الريدز” من كييف، أثيتت إصابته بتمزق في الكتف واحتياجه إلى أسبوعين فقط للعلاج مما يعني مشاركته في بطولة كأس العالم.

ونشر صلاح تغريدة على حسابه الرسمي في “تويتر”، قال فيها “كانت ليلة صعبة للغاية، لكنني مقاتل”، مضيفا “على الرغم من كل شيء، أنا واثق من أنني سأكون في روسيا لأجعلكم كلكم فخورين”.

وتابع “سيمنحني حبكم ودعمكم القوة التي أحتاج إليها”.

ويؤدي اللاعب تدريباته التأهيلية في ناديه تحت إشراف أطباء ليفربول ليكون جاهزا للمونديال.

وأعرب الرئيس المصري عن تمنياته بالشفاء العاجل لصلاح، حيث عبر حسابه على “فيسبوك” :”أمنياتي القلبية للبطل المصري محمد صلاح بالشفاء العاجل من إصابته، وأتمنى أن يعود للملعب قريباً ويظل نجمًا مصريًا متألقًا”.

من جانبه، أبدى يورجن كلوب المدير الفني لليفربول استياءه إزاء التدخل العنيف الذي تعرض له صلاح وتسبب في خروجه مصابا بعد نحو 30 دقيقة من بداية المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا.

وقال كلوب في حديثه بشأن خروج صلاح “كانت لحظة فارقة في المباراة.. لقد كان صراعا عنيفا ، يشبه المصارعة شيئا ما. إنها إصابة قوية وصدمة لاعبينا كانت واضحة”.

وكان صلاح سقط في الشوط الأول من المباراة، التي انتهت لصالح النادي الملكي بـ 3-1، ممسكا بكتفه بعد التحام قوي مع المدافع الإسباني سيرجيو راموس.

وأوقعت القرعة المنتخب المصري في المجموعة الأولى للمونديال بجوار منتخبات روسيا والسعودية وأوروجواي، التي يواجهها في بداية المشوار يوم 15 يونيو 2018.


توووفه

وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى