نيمار ينشر القلق مجددا بين البرازيليين قبل مونديال روسيـا

 

 (إفي) – توووفه

 

أقر نيمار دا سيلفا، نجم المنتخب البرازيلي، اليوم الأحد بأنه لم يسترد كامل لياقته بعد من أجل العودة والمشاركة في المباريات، ولكنه أوضح بأن ما زال أمامه الوقت للوصول لمونديال روسيا، الذي ينطلق في 14 يونيو المقبل، بجاهزية كاملة.

وقال نجم باريس سان جيرمان الفرنسي في تصريحات للصحفيين قبل السفر مع “السيليساو” للعاصمة البريطانية لندن لاستكمال استعداداته للمونديال “لم استعد كامل لياقتي بعد. ولكن هذا الأمر سيحدث بمرور الوقت. أشعر بهدوء ولا أتعجل العودة. ما زال أمامي وقت قبل أول مباراة في المونديال، وسأكون جاهزا تماما حينها”.

وأكد لاعب برلاشلونة الإسباني سابقا أن حالته البدنية جيدة جدا، ولكنه ما زال يشعر بقلق طفيف من القيام بنفس الحركة التي يعرف أنها يمكن تؤثر على موضع الإصابة في وجه القدم اليمنى، والتي خضع على إصرها لجراحة أبعدته عن الملاعب منذ مارس الماضي.

وقال في هذا الصدد “هذا الشعور بالخوف من القيام بنفس الحركة طبيعي، ولكني سأتغلب عليه بمرور الوقت”.
وأضاف صاحب الـ25 عاما “لقد تعرضت لإصابات أخرة قوية، ومررت بنفس اللحظات الصعبة، على سبيل المثال إصابة الكاحل. التخلص من هذا الشعور بالخوف، سيستمر لفترة، وهذا طبيعي. ولكني جاهز للمشاركة، وأعتقد أنه لا شيء يمنعني عن اللعب”.

وأكد نيمار أنه يشعر بالقلق من العودة للعب بعد غياب 3 أشهر، أكثر من تجدد إصابته مرة أخرى.
وأردف “ولكني بحالة بدنية جيدة. ما زلت أستعيد نسق اللعب. ما احتاجه هو المشاركة. أنا أتدرب يوميا، وسأتحسن بمرور الوقت”.

ومن الممكن أن تشهد المباراة الودية المقبلة للمنتخب البرازيلي أمام كرواتيا يوم 3 يونيو المقبل الظهور الأول لنيمار منذ إصابته في 25 فبراير الماضي.
وعلى جانب آخر، أكد نيمار أن منتخب بلاده يعد أحد المرشحين للفوز يمونديال روسيا كونه أحد أفضل المنتخبات التي تأهلت للبطولة، كما أنه يمتلك كل الإمكانيات لتحقيق هذا الحلم.

وسيخوض المنتخب اللاتيني المونديال ضمن المجموعة الخامسة إلى جانب منتخبات سويسرا وكوستاريكا وصربيا، حيث ستكون بداية المشوار يوم 17 من الشهر المقبل أمام سويسرا، ثم أمام كوستاريكا بعدها بخمسة أيام، بينما سيكون ختام الدور الأول أمام صربيا يوم 27 من نفس الشهر.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى