انطلاق بطولة تحدي الوادي

مسقط- توووفه

ينظم النادي العماني لفرق الدفع الرباعي بالتعاون مع الجمعية العمانية للسيارات بطولة فريدة من نوعها لمحبي رياضة المحركات والقيادة في الطرق الوعرة تحت مسمى “تحدي الوادي”.

يشارك في البطولة 19 مركبة دفع رباعي في تحدٍ لعبور العوائق الصخرية والمائية في وادي الخوض بمحافظة مسقط يوم الجمعة القادم.

يبدأ السباق في الساعة العاشرة صباحاً ويستمر لغاية الساعة الخامسة والنصف مساءً، يتخلله استراحة مدتها ساعتين من الساعة الثانية عشرة ظهراً إلى الساعة الثانية بعد الظهر.

تأتي هذه البطولة خلال هذه الأيام النوفمبرية المجيدة في إطار الترويج لسياحة المغامرات وتثقيف المجتمع ومحبي القيادة في الطرق الوعرة بأنظمة السلامة التي يجب اتباعها أثناء القيادة في الطرق الوعرة.

كما يشمل هذا الحدث الرياضي أكشاكا لمطاعم ومقاه عمانية ومحلات لتعديل المركبات وكذلك محلات مختصة بالدراجات الهوائية الجبلية.

وتهدف الفعالية كذلك للترويج السياحة لأحد أهم الأودية في محافظة مسقط وهو وادي الخوض الذي يربط بين منطقة فنجاء وقرية الخوض وهو أحد المواقع الهامة التي يقصدها محبو رياضات قيادة الدراجات الهوائية للطرق الوعرة والمشي الجبلي وقيادة المركبات في الطرق الوعرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى