الجيل الصاعد بطلا لدوري الدرحة الثانية بقريات

قريات- توووفه

 

 

توج فريق الجيل الصاعد بطلا لدوري نادي قريات للدرجة الثانية بعد تغلبه في المباراة النهائية على فريق المزارع بنتيجة هدف واحد دون مقابل في المباراة التي جرت أحداثها مساء الجمعة على ملعب نادي قريات وذلك تحت رعاية طه بن سليمان الكشري رئيس الاتحاد العماني للسباحة بحضور أعضاء مجلس الشوري ممثلي ولاية قريات وخالد بن علي العادي رئيس نادي قريات وأعضاء مجلس الإدارة ورؤساء الفرق الأهلية المشاركة في الدوري.

دخل الفريقان المباراة بمعنويات عالية وكان تركيزهم ينصب على كسب لقب الدوري بعدما ضمنا الصعود إلى دوري الدرجة الأولى في الموسم المقبل وقد تميزت المباراة النهائية بحضور جماهيري قام بمؤازرة الفريقين طوالي مجريات شوطي اللقاء.

وقد انتهى الشوط الأول في المباراة بتقدم فريق الجيل الصاعد بهدف واحد دون مقابل رغم البداية المتوسطة والحذر الشديد من كلا الطرفين لكن بعد ذلك ارتفع رتم اللقاء وشهد إضاعة العديد من الفرص لكلا الطرفين لينتهي الشوط الأول بتقدم الجيل الصاعد 1/صفر.

وفي الشوط الثاني شهد عودة قوية لفريق المزارع الذي قام بعدة محاولات على مرمى فريق الجيل الصاعد بغية تعديل النتيجة لكنها لم تسفر عى أي شيئ في ظل تماسك جميع خطوط فريق الجيل الصاعد الذي كان لها صدى منيع لتنتهي المباراة بفوز الجيل الصاعد بنتيجة 1/صفر .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى