فيجو يحذر كريستيانو رونالدو من ترك ريال مدريد

 

(إفي) – توووفه 

 

تحدث البرتغالي لويس فيجو، نجم ريال مدريد الإسباني سابقا، اليوم الخميس عن الوضع الحالي لمواطنه كريستيانو رونالدو مع الفريق الملكي، في الوقت الذي أكد فيه أن الميرينجي هو “أفضل فريق يمكن اللعب فيه”.

وفي تصريحات لمؤسسة لاوريوس، تحدث فيجو عن وجهة نظره حول بقاء رونالدو داخل صفوف الريال، كما تطرق أيضا للحديث عن حظوظ منتخب البرتغال في مونديال روسيا، الذي ينطلق في 14 يونيو الجاري.

وبسؤاله حول إذا ما كان على رونالدو البقاء داخل صفوف الريال، أكد أن الموقف الحالي لرونالدو يتوقف على “قرار شخصي”، وعلى ما يفكر فيه اللاعب نفسه.

وقال “ريال مدريد هو أفضل فريق يمكن اللعب فيه، إذا ما أمكن اللعب هناك لفترة طويلة. ومن ثم، عليه أن يجيب هو بنفسه على العديد من الأسئلة، إذا كان يشعر بالتقدير اللازم أم لا، إذا كان سعيدا أم لا، إذا كان يشعر بالرضا داخل الفريق”.

كما أكد النجم الدولي السابق أن رونالدو ليس مجبرا أن يقدم بطولة قوية في المونديال المقبل لكي يتم تذكره أنه لاعب جيد، لأنه بالفعل “يصنع التاريخ في كرة القدم”.

وعما إذا كان رونالدو يستحق الفوز بجائزة “الأفضل” في العالم هذا العام، أوضح فيجو أن هذا الأمر يتوقف على الموسم الذي قدمه اللاعبون.

وصرح “أعتقد أنها ستنحصر مجددا بينه وبين ميسي. لقد كانا على مدار العشر سنوات الماضية الأفضل في العالم، ولهذا فالأمر يتوقف على موسم كل لاعب منهما، وأداؤه الفردي والجماعي”.

وتابع “الأمر يتوقف أيضا على الألقاب التي فاز بها فريقيهما، وعما سيقدمه الثنائي في كأس العالم أيضا”.

وتطرق فيجو للحديث حول رحيل زميله السابق في الفريق، الفرنسي زين الدين زيدان، عن تدريب الريال، مؤكدا أن القرار كان صادما “للجميع”، ولاسيما بعد الفوز بلقب دوري الأبطال للعام الثالث على التوالي.

وأوضح “إنه قرار شخصي. لقد أعتقد أنه القرار الأفضل بالنسبة له وللنادي. ولقد اتخذه، لا أعلم لماذا. لم أتحدث معه، ولكني أعتقد أنه شعر أنه القرار الأفضل لمستقبل هذا النادي”.

واختتم لاعب برشلونة الإسباني سابقا حديثه حول حظوظ منتخب بلاده في كأس العالم، مؤكدا أنها بطولة مختلفة تماما عن بطولة الأمم الأوروبية “اليورو” التي تحمل البرتغال لقبها، والوصول فيها للنهائي سيكون أصعب بكثير.

وأوضح “بالنسبة لي، أعتقد أن البرازيل هي المرشحة للفوز بلقب هذا العام, وكذلك إسبانيا. أعتقد أنهما المنتخبان الأكثر قوة. فإسبانيا تمتلك أحد أفضل الفرق، ولكنهم لا يسجلون الكثير من الأهداف”.

وأتم “لديها مهاجمين جيدين ولكنهم لا ينتهزوا الفرص التي تتاح لهم، بعكس عندما كان راؤول وتوريس متواجدين. أتمنى مشاهدة نهائي بين البرازيل وإسبانيا أو البرتغال وإسبانيا أو البرتغال والبرازيل. سيكون أمرا رائعا بالنسبة لي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى