بيتزي يشدد على جاهزية الأخضر السعودي لمواجهة الماكينات

 

(د ب أ)- توووفه 

 

شدد الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، المدير الفني للمنتخب السعودي لكرة القدم ،على جاهزية المنتخب الملقب بـ(الأخضر) لخوض مواجهته الودية أمام مضيفه منتخب ألمانيا اليوم الجمعة ،ضمن استعدادات المنتخبين للمشاركة في نهائيات كأس العالم التي ستنطلق بروسيا يوم الخميس المقبل.

وأشار بيتزي، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء الخميس، في ملعب (باي ارينا) إلى أن المباراة ستكون من أقوى الوديات كونها أمام منتخب ألمانيا (بطل العالم)، الذي يعتبر من أبرز المرشحين للحصول على لقب المونديال، مضيفا أن مثل هذه اللقاءات تمثل إعدادا قويا لقيمتها الفنية العالية.

وحول أوجه الشبه بين مباراة اليوم والمباراة الافتتاحية لكأس العالم، التي سيخوضها المنتخب السعودي أمام نظيره الروسي، قال بيتزي: “مباراة الافتتاح في المونديال استثنائية للجميع، للاعبي الأخضر ولي شخصيًا فالآمال فيها كبيرة والجميع متشوق لخوض هذا اللقاء”.

وأضاف مدرب المنتخب السعودي “تم توفير كافة الإمكانيات وتم الإعداد فنيا بالشكل المثالي لنكون حاضرين بقوة في الافتتاح، أما عن مباراة الغد فهي اختبار قوي ربما تتشابه في الدعم الجماهيري”.

وعن جاهزية اللاعبين المحترفين الذين لعبوا في الدوري الإسباني خلال الموسم المنقضي، قال بيتزي “إنهم وصلوا إلى مستوى مثالي من جميع النواحي. رغم قلة مشاركتهم لكنهم لعبوا في الجولات الأخيرة للبطولة وحققوا فائدة ممتازة وسيكون لهم حضور قوي مع منتخب السعودية”.

يذكر أن منتخب السعودية، الذي يشارك في كأس العالم للمرة الخامسة في تاريخه والأولى منذ 12 عاما، يلعب في المجموعة الأولى بمرحلة المجموعات للبطولة برفقة منتخبات روسيا وأوروجواي ومصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى