بالفيديو: استقبال حار للوافد الجديد إنزو بيريز في تدريبات المنتخب الأرجنتيني

 

 (د ب أ)–توووفه

 

انضم لاعب الوسط الأرجنتيني انزو بيريز أمس الأحد لتدريبات منتخب بلاده الأول لكرة القدم في مدينة برونيتسي الروسية وذلك للمشاركة في بطولة كأس العالم 2018 على حساب اللاعب مانويل لانزيني المصاب.

واستقبل لاعب ريفر بليت الأرجنتيني استقبالا حارا من قبل زملائه في المنتخب الأرجنتيني الذين خاض معهم بعض المباريات، من بينها مباراة الإكوادور في كيتو التي تأهل من خلالها منتخب “التانجو” إلى المونديال الروسي.

وقال بيريز لدى وصوله إلى مطار دوموديدوف القريب من العاصمة الروسية موسكو: “كنت أتوقع دائما أنني سألعب هذا المونديال، الآن علي أن أستمتع به، لا توجد لدي أي مشكلة للعب في أي مركز”.

وكان بيريز قد استبعد من القائمة النهائية للمنتخب الأرجنتيني والتي تضم 23 لاعبا والتي تم الإعلان عنها قبل سفر الفريق لروسيا لخوض منافسات المونديال.

وغياب لانزيني هو ثاني الغيابات التي تضرب المنتخب الأرجنتيني للإصابة قبل المونديال، وذلك بعد تعرض حارس الفريق الأساسي، سيرخيو روميرو، لإصابة قوية في الركبة اليمنى في اليوم التالي على إعلان المدير الفني الوطني للأرجنتين، خورخي سامباولي، عن قائمة الفريق النهائية.

وتعرض لانزيني، لاعب وسط ويستهام الإنجليزي، الذي كان من المفترض أن يكون ضمن التشكيلة الأساسية للأرجنتين في المونديال بفضل حالة التناغم والتفاهم التي تجمعه بنجم وقائد الفريق ليونيل ميسي، بقطع في الرباط الصليبي للركبة اليمنى خلال إحدى التدريبات في برونيتسي.

ويستهل المنتخب الأرجنتيني مشواره في المونديال في 16 حزيران /يونيو أمام إيسلندا في العاصمة الروسية موسكو ضمن منافسات المجموعة الرابعة، ثم يلتقي في المباراة الثانية مع كرواتيا في 21 من نفس الشهر بمدينة نيجني نوفجورود، ويختتم مبارياته في الدور الأول أمام نيجيريا بمدينة سان بطرسبرج في 26 من الشهر الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى