“الرقصة الأخيرة” بين كلوب وبيب تنتهي بالتعادل.. وأرسنال ينفرد بالصدارة

مسقط- توووفه

تعادل ليفربول ومانشستر سيتي 1-1 على ملعب أنفيلد ليتركا أرسنال في صدارة السباق نحو لقب الدوري الإنجليزي الممتاز. وقد وضع جون ستونز مانشستر سيتي في طريقه للصعود إلى القمة لأول مرة منذ نوفمبر، لكن ركلة الجزاء التي سجلها أليكسيس ماك أليستر في الشوط الثاني منحت ليفربول التعادل مما يعني أن نقطة واحدة فقط تفصل بين الفرق الثلاثة الأولى مع بقاء 10 مباريات فقط لكل فريق.

وسيترك هذا التعادل قيمة لدى مدربي الفريقين باعتباره “الرقصة الأخيرة” ليورغن كلوب وبيب جوارديولا قبل رحيل كلوب في نهاية الموسم. وقال أليكس كيبل إن التعادل 1-1 بين ليفربول ومانشستر سيتي لخص ما يجعل هذه المباراة مميزة.

وكان ليفربول قد تعرض لضربة قوية قبل بداية المباراة، حيث تم استبعاد إبراهيما كوناتي بسبب الإصابة، كما أن محمد صلاح كان لائق بما يكفي للبدء على مقاعد البدلاء إلى جانب أندرو روبرتسون. مع غياب أليسون وترينت ألكسندر-أرنولد أيضًا، وكان هذا يعني أن دفاع ليفربول الخمسة هم كاويمين كيليهر وكونور برادلي وجو جوميز وجاريل كوانساه وفيرجيل فان ديك. وعلى الرغم من ذلك قدم دومينيك زوبوسزلاي أداء جيدا، حيث شارك أساسيًا لأول مرة في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ يناير الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى