بحصيلة 4 ميداليات.. بعثة أحمر القوى المشاركة في البطولة العربية تصل عمان

مسقط- توووفه

وصلت مساء أمس الأربعاء بعثة المنتخب الوطني لألعاب القوى بعد المشاركة الناجحة في البطولة العربية الثانية لألعاب القوى تحت 23 سنة، والتي احتضنتها مدينة الإسماعيلية بجمهورية مصر العربية خلال الفترة من 6–9 يوليو 2024م.

‏وقد نجح لاعبو منتخبنا الوطني لألعاب القوى في تحقيق 4 ميداليات في منافسات البطولة توزعت بين 3 ميداليات ذهبية، وميدالية برونزية.

‏حيث ظفر لاعب منتخبنا الوطني علي بن أنور البلوشي بميداليتين ذهبيتين، الأولى ضمن سباق 100م بزمن 10.00ث كأفضل رقم يسجل عبر تاريخ البطولة حتى الآن، والثانية في سباق 200م بزمن20.68ث، كما حصد لاعب المنتخب الوطني مبين الكندي ميدالية ذهبية في سباق الإطاحة بالمطرقة بمسافة 67.46م، أما الميدالية البرونزية فكانت من نصيب لاعب المنتخب الوطني حسين الفارسي في سباق 800م بزمن 1:52.34د.

يذكر أن البعثة ترأسها ‏الفاضل أحمد الظهوري عضو مجلس إدارة الاتحاد العماني لألعاب القوى، وضمت كلا من المدرب ‏فهد المشايخي والمدرب ‏سعيد الحارثي والمدرب ‏أحمد السيابي والمدرب ‏عماد سراج، وأخصائي العلاج ‏أحمد الوهيبي. في حين أن اللاعبين المشاركين هم علي بن أنور البلوشي و‏حسين الفارسي ومبين الكندي وحمزة الجابري ونمير البوسعيدي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى