الشباب والزاهية وجهًا لوجه في نهائي دوري الهواة محافظة مسقط

توووفه- محمود الجابري
تصوير: رواد ميديا

شهدت لقاءات الدور نصف النهائي من دوري الهواة بالمرحلة الثانية محافظة مسقط تنافسًا قويًا بين الفرق الأربعة المتنافسة في النصف النهائي.

ففي المباراة الأولى تمكن فريق الشباب من الفوز على فريق المزارع بثلاثة أهداف نظيفة تناوب على تسجيلها حمد الحبسي وخالد السيابي وماجد السيابي، وبهذا الفوز حجز الشباب مكانًا في المباراة النهائية.

وفي المباراة الثانية التي اتسمت بالإثارة من الفريقين تغلب فريق الزاهية على فريق الغيوم بهدف سجله اللاعب أحمد السيابي في الدقيقة 62، وبهذا الفوز خطف فريق الزاهية البطاقة الثانية للمباراة النهائية.

ويتطلع كلا الفريقين إلى التتويج والظفر باللقب، بعد أن تجاوزا المرحلة الأولى كأبطال فريق الشباب بطل المرحلة الأولى بنادي بوشر، وفريق الزاهية بطل المرحلة الأولى نادي أهلي سداب، ثم الوصول إلى المباراة النهائية على مستوى المرحلة الثانية، ليكون الجميع على بعد خطوة واحدة فقط من رفع لقب البطولة وتمثيل محافظة مسقط في المرحلة الثالثة على مستوى السلطنة.

يذكر أن مباريات دوري الهواة المرحلة الثانية اتسمت بالتنافس القوي بين الفرق المتأهلة في المرحلة الثانية، وشهدت مباريات النصف النهائي حضورًا جماهيريًا لمؤازرة الفرق، ومن المتوقع أن يكون الحضور الجماهيري كبيرًا في المباراة النهائية المقررة الجمعة القادم تاريخ 19 يوليو الجاري، والتي تجمع فريق الشباب مع فريق الزاهية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى