قائد إنجاز مونديال 2014 على أعتاب العودة لمحاربي الصحراء

 

(د ب أ)- توووفه

 

نفى اتحاد الكرة الجزائري والمدرب البوسني وحيد خليلودزيتش، الأنباء التي راجت في الساعات الأخيرة حول توصلهما لاتفاق يقضي بعودة الثاني لتدريب المنتخب الجزائري خلفا لرابح ماجر، المقال نهاية الشهر الماضي.

ونقل تلفزيون “النهار” الجزائري عن خير الدين زطشي، رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم قوله “لا يوجد أي اتفاق حتى الآن مع خاليلودزيتش للعودة لتدريب المنتخب الجزائري، نحن في مفاوضات معه ومع أسماء اخرى”.

وأكد خاليلودزيتش كلام زطشي، وصرح لنفس المحطة “حتى هذه اللحظة لا يوجد اتفاق رسمي مع الاتحاد الجزائري للإشراف على منتخب الجزائر. صحيح إنني أمتلك عرضا من الاتحاد الجزائري لكن لا شيء رسمي”.

كما أوضح أن أكثر ما يهمه في اختيار وجهته المقبلة هو المشروع الرياضي وليس الجانب المالي.

وقال خاليلودزيتش لتلفزيون الهداف “لم أقل نعم للاتحاد الجزائري”.

من جهة أخرى، كشفت مصادر مقربة من الاتحاد الجزائري ، أن خاليلوزيتش، بات الخيار الأول عند الاتحاد الجزائري لخلافة ماجر، منوهة أن المفاوضات معه عرفت تقدما ملحوظا.

وبحسب ذات المصادر، فان خاليلودزيتش وعد زطشي بالرد على عرضه في العاشر من الشهر الحالي، فيما وضع الاتحاد الجزائري خطة للتوقيع على العقد الذي يربط الطرفين يوم 20 يوليو الجاري.

كانت وسائل إعلامية ذكرت في وقت سابق اليوم أن خليلودزيتش، وافق على العودة لتدريب منتخب الجزائر الذي قاده لدور الـ16 ببطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى