جابي يوضح هدفه من الانتقال للسد القطري

 

 (د ب أ)-  توووفه

 

يشعر النجم الإسباني جابي، بسعادة بالغة بعد انتقاله لصفوف السد القطري قادما من أتلتيكو مدريد الإسباني، مؤكدا جاهزيته القوية للمشاركة في المباريات بعدما انضم لمعسكر الفريق الإعدادي استعدادا للموسم الجديد.

وقال جابي، في تصريحات للموقع الألكتروني الرسمي بنادي السد “سعيد ببداية التدريبات مع الفريق وهي تدريبات ممتازة للغاية ، وبالتأكيد الهدف منها أن نصل لأفضل جاهزية فنية وبدنية قبل انطلاق الموسم”.

وفيما يتعلق بفترة الإعداد وإمكانيات معسكر الإعداد، قال النجم الإسباني “أعمل مع مجموعة جيدة جدا من اللاعبين وجهاز فني مميز، وأشعر بروح المجموعة في الفريق، وأن هدف الجميع هو إحراز البطولات، ومكان المعسكر أكثر من رائع يساعد على خوض فترة اعداد قوية ومميزة”.

وعن مشاركته مع الفريق في التدريبات خلال الأيام الماضية ، أشار النجم الإسباني الى أن فترة التدريبات الأخيرة مميزة وقوية للغاية وستساعد اللاعبين كثيرا.

أوضح جابي “في الفترة التي خضت فيها التدريبات مع الفريق، لمحت ارتفاع مستوى اللاعبين الذين ظهروا بشكل مميز مثل القائد تشافي هيرنانديز والمهاجم بغداد بونجاح وأكرم عفيف والعديد من اللاعبين، وأتوقع ارتفاع نسق التدريبات في الايام المقبلة مع اقتراب بداية المنافسات”.

وبخصوص طموحاته مع الفريق في الموسم المقبل ، قال قائد اتلتيكو مدريد السابق : “السد فريق كبير وطموحه دائما الفوز بالألقاب، وبالتالي سيكون هدفنا هو الفوز دائما بكل البطولات”.

وحول رأيه في تنظيم قطر لبطولة كأس العالم عام 2022 ، أوضح جابي أنه يعلم شغف القطريين بكرة القدم وقدرتهم على تنظيم هذا الحدث بكل كفاءة ، وقال “متأكد من مستوى التنظيم في قطر سيكون بنفس مستوى التنظيم الذي حدث في روسيا، وأكثر في ظل الاهتمام الكبير من القطريين على تنظيم مونديال مثالي”.

وتابع “أعتقد ان اللاعبين العالميين في الدوري القطري سيساهمون في تطور مستوى الكرة قبل المونديال المقبل”.

وحول مسيرة فريق اتلتيكو مدريد وقدرته على المنافسة في الموسم القادم، قال جابي “ما يميز اتلتيكو هو تكاتف اللاعبين دائما من أجل الوصول للأهداف المحددة، واتمنى ان أشاهد هذه الوحدة والتكاتف من لاعبي السد للمضي قدما في طريق الانتصارات وحصد البطولات”.

وعن انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو الى يوفنتوس الايطالي ، أكد جابي على أن رونالدو لاعب كبير جدا، وانتقل من ناد كبير في إسبانيا الى ناد كبير آخر في إيطاليا ، وهو يسعى للفوز بدوري الأبطال مع فريقه الجديد، وسيكون إضافة كبيرة ومميزة للدوري الايطالي.

وعن رأيه عن أفضل لاعب في العالم من وجهة نظره بين رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني، قال جابي: من الأفضل بين رونالدو وميسي؟ بالنسبة لي الأفضل في العالم في الوقت الحالي هو الفرنسي أنطوان جريزمان”.

واختتم جابي حديثه قائلا “هدفي الفوز وأبحث دائما عن الانتصارات وهذا ما سوف نعمل عليه داخل نادي السد للفوز بالألقاب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى