الغرافة والصفاقسي عينهما على لقب دولية صلالة.. اليوم

صلالة – توووفه

 

تختتمو مساء اليوم الأربعاء بطولة صلالة الدولية التي انطلقت مساء الأحد الماضي بمشاركة أربعة أندية هي الصفاقسي التونسي والإسماعيلي المصري والغرافة القطري والنصر والعماني.

ويرعى ختام البطولة السيد محمد بن سلطان البوسعيدي وزير الدولة ومحافظ ظفار، وتختتم بلقاء الغرافة القطري والصفاقسي التونسي في الساعة الثامنة مساء.

 

اللقب الأول..

 

يتطلع فريقا الغرافة والصفاقسي إلى الظفر باللقب الأول للبطولة وتدوين اسمهما على لائحة شرف النسخة الأولى، وكان الفريقان قد تأهلا من خلال الجولة الماضية حيث تفوق الغرافة على النصر بهدفين دون مقابل، بينما فاز الصفاقسي على الإسماعيلي 11/10 بركلات الترجيح بعد تعادلهما في المباراة 1/1.

وسيلعب مدرب الغرافة كركوف بتشكيلته الأساسية من أجل تقييم الفريق أمام منافس قوي ويتمتع بمقومات فنية عالية على المستوى الجماعي والفردي، وستمثل المباراة تجربة حقيقة للفريق.

 

ويحاول مدرب الصفاقسي رود كرول أن يقدم الصف الأول من لاعبيه الأجانب والدوليين من أجل تحقيق الفوز الثاني، وكذلك من أجل أن يؤكد أحقيته في بلوغ المباراة النهائية والمنافسة على لقبها.

ويتوقع أن تكون المباراة ثرية فنيا، كما يتوقع أن تكون الكلمة للاعبين المحترفين في كل فريق.

 

لقاء صعب..

 

ويلتقي مساء اليوم أيضا النصر العماني والإسماعيلي المصري في الخامسة عصرا لتحديدالمركزين الثالث والرابع للبطولة.

نادي النصر الذي بدأ مرحلة إعداده للدوري منذ أسبوع تقريبا لقاء صعبا مع الإسماعيلي المصري لتحديد المركزين الثالث والرابع، ورغم إشادة السوري عماد الدين بأداء الفريق في المباراة الماضية إلا أنه اعترف بعدم جاهزيته الفنية، وهذا ما يأمل أن يتجاوزه اليوم أمام الإسماعيلي الذي يضم لاعبين مهارييين مثل الجزيري وعبدربه ومتولي.

كما يتطلع النصر إلى التركيز في الهجوم بعد أن فقد مهاجمه عمر المالكي فرصا محققة في اللقاء الأول، وكذلك خالد الهاجري وايمانويل، والمهم من كل ذلك الاستفادة الفنية للفريق المقبل على مباراة سوبر وموسم طويل.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى