قائد الوحدة يشيد بعواد بعد تألقه أمام الفتح بالدوري السعودي

 

(د ب أ)- توووفه

 

أشاد أسامة هوساوي، قائد فريق الوحدة، بالمصري محمد عواد حارس مرمى ناديه، واصفا إياه بأنه “نصف الفريق”، بعد إنقاذه لأكثر من هدف محقق خلال مواجهة الفتح.

وخطف عواد الأنظار خلال المباراة التي جمعت بين الوحدة والفتح، وانتهت بالتعادل السلبي، ضمن الجولة الثانية من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان (الدوري السعودي للمحترفين) اليوم الخميس.

وقال هوساوي ،في تصريحات عقب نهاية المباراة “إن عواد ينطبق عليه المقولة الشهيرة (حارس المرمى نصف الفريق)”، مشيرا إلى أن اللاعب المعار من الإسماعيلي المصري قدم مستويات مذهلة ضد الفتح.

وأبدى هوساوي رضاه بشكل كبير بنقطة التعادل التي حصدها الوحدة خارج ملعبه، لكنه شدد على حاجة فريقه لبذل المزيد من الجهد خلال المرحلة المقبلة، بعد فشله في تحقيق الفوز خلال أول مباراتين بالدوري.

وأكد لاعب الهلال السابق، أن تغير مستوى أي فريق بالتعاقد مع كتيبة من النجوم، لن يحدث بين يوم وليلة، لافتا إلى أن الوحدة لا يزال في حاجة لمزيد من الانسجام والتأقلم مع طريقة الجهاز الفني.

يذكر أن الوحدة حصل على النقطة الثانية له في المسابقة هذا الموسم، ليتقاسم المركز السابع مع الفتح مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى