انتصارات ثمينة لبوكا وريفر وإندبنديينتي في الدوري الأرجنتيني

 (إفي)- توووفه

 

حقق بوكا جونيورز حامل اللقب وريفر بليت وإندبنديينتي انتصارات ثمنية في إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري الأرجنتيني الممتاز لكرة القدم.

فاز بوكا مساء السبت بالتوقيت المحلي على مضيفه أرخنتينوس جونيورز بهدف نظيف سجله كارلوس إيزكييردوز (ق24) ليرفع رصيده إلى عشر نقاط ويحل في المركز الثالث بفارق الاهداف خلف راسينج الوصيف وبنقطة خلف أتلتيكو توكومان المتصدر، علما بان راسينج لم يخض بعد مباراته بالجولة.


وبهزيمته تجمد رصيد أرخنتينوس جونيورز عند خمس نقاط في المرتبة الـ16 بفارق الأهداف امام سان مارتين دي سان خوان الذي تجمد رصيده بعد سقوطه (4-1) أمام مضيفه ريفر بليت الذي استطاع أخيرا أن يحقق اول انتصار في البطولة بعد تعادله في أول اربع جولات ورفع رصيده إلى سبع نقاط في المركز السادس.


وحملت رباعية ريفر توقيع الاوروجوائيين رودريجو مورا (ق23 و50) وكاميلو مايادا (ق35) وجونزالو مارتينيز (ق72) من ضربة جزاء، فيما احرز هدف الضيوف الوحيد فاكوندو إربين (ق54).
وحقق إندبنديينتي أول انتصار له بالبطولة أيضا بتغلبه على ضيفه كولون بثلاثية نظيفة جاءت من خلال إيمانويل جيجليوتي (ق33 و86) وسيلفيو روميرو (ق89).


وبفوزه رفع إندبنديينتي رصيده إلى خمس نقاط في المرتبة الـ14 بينما تجمد رصيد كولون عند ثلاث نقاط في المركز الـ22.
وفي مباراة أخرى السبت تعادل بلجرانو مع ضيفه نيويلز أولد بويز سلبيا ليتقاسم المركز السابع مع بانفيلد وجودوي كروز بسبع نقاط، فيما يحتل الضيوف المركز قبل الأخير بنقطتين.


وكانت الجولة قد انطلقت الجمعة بفوز ألدوسيفي على مضيفه إستوديانتس (0-2) وأتلتيكو توكومان على ضيفه تيجري (3-0).
وتستكمل اليوم الأحد بلقاءات باتروناتو مع خيمناسيا، وفيليز سارسفيلد مع سان مارتين دي توكومان، وأونيون مع تاييريس، ولانوس مع راسينج، وجودوي كروز مع سان لورنزو.
وتختتم الجولة الاثنين بمواجهاتي أوراكان مع بانفيلد، وروساريو سنترال مع ديفينسا إي خوستيسيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى