يوفانوفيتش: ديربي دبي له حساباته الخاصة

 

 (د ب أ)- توووفه

 

أكد الصربي إيفان يوفانوفيتش مدرب فريق النصر،  الأربعاء، أن فريقه يستعد بمنتهى الجدية للقائه مع الوصل بعد غد الجمعة في المرحلة السادسة لبطولة دوري الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم.

قال يوفانوفيتش ،في مؤتمر صحفي “أعيننا على الفوز فقط وحصد النقاط الكاملة للمباراة لتأكيد انتفاضة الفريق، مباريات الديربي لها حسابات خاصة بالنسبة للأجهزة الفنية واللاعبين وكذلك الجماهير التي تترقب هذه المباريات كل موسم لتعيش أجوائها المثيرة”.

أوضح يوفانوفيتش “نسعى لتقديم مباراة مميزة ونحقق الفوز ليؤكد الفريق عودته القوية بعد انتصاره في مباراتين متتاليتين ببطولتي الدوري وكأس الخليج العربي، والمباراة تأتي في فترة صعبة والفوز وحده كفيل بتأكيد جدارتنا باستعادة نغمة الفوز مع عودة الروح القتالية و الحماس”.

أضاف مدرب النصر “المباراة هامة لكلا الفريقين واستعدادنا يسير بشكل جيد للغاية وأثق في قدرة اللاعبين على تقديم أداء جيد، كما أن عودة محمود خميس وخليفة مبارك وجاسم يعقوب تضيف بالتأكيد قوة لتشكيلة الفريق”.

يذكر أن النصر يحتل المركز الثالث عشر (قبل الأخير) في ترتيب المسابقة برصيد ثلاث نقاط من خمسة لقاءات، فيما يحتل الوصل المركز السادس برصيد سبع نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى