سانشيز: جاهزون لركلة البداية

 

(د ب أ)- توووفه

شدد الإسباني فيليكس سانشيز مدرب المنتخب القطري لكرة القدم على جاهزية فريقه لمواجهة المنتخب اللبناني في افتتاح مباريات الفريق بالمجموعة الخامسة من بطولة كأس آسيا 2019 .

وقال سانشيز في المؤتمر الصحفي :” إن الفريق القطري خاض تدريبات مكثفة وبات جاهزا لأمم آسيا، بعدما لعب مباريات ودية خلال شهر ديسمبر كانت مفيدة جدا، وبشكل عام فنحن نطمح في الظهور بشكل جيد”.

وأضاف سانشيز :”الجميع جاهز لمباراة لبنان، ولن أتحدث عن التفاصيل الفنية المهمة في المؤتمر الصحفي، ولكننا نعرف المنتخب اللبناني وهو منتخب متميز وستكون المباراة قوية أمامهم”.

وتابع :” كل تركيزنا الآن على تواجدنا في نهائيات آسيا بل في مباراتنا الأولى أمام لبنان ، والحديث مبكر عن كأس العالم 2022، ونحن في بطولة قوية أمام منتخبات قوية أيضا، لدينا فرصة للتحضير لكأس العالم، لكن يجب أن يكون تركيزنا أكثر على هذه البطولة كما قلت، ولذلك سنسعى للظهور بشكل جيد، ونأخذ منها الايجابيات مثل الخبرة والمعلومات، والجاهزية للمسابقات القادمة”.

وأكد سانشيز :”لدينا مجموعة من اللاعبين ظهروا بشكل جيد خلال الفترات السابقة ومثلوا الشباب في بطولة آسيا بمينامار، وفي بطولة آسيا للمنتخبات الأولمبية في الصين، والآن هم في المنتخب الأول ، كما أن مشاركتنا في أمم آسيا تجعلنا نخوض مباريات قوية أمام أفضل المنتخبات في آسيا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى