بيرهوف يشيد بالطفرة القطرية

 

(د ب أ)- توووفه

أشاد أوليفر بيرهوف أسطورة كرة القدم الألماني والمدير الإداري لمنتخب ألمانيا حالياً، برؤية قطر “طويلة المدى” لتطوير كرة القدم والرياضة بشكل العام، مؤكداً أن لديها فرصاً عظيمة لتقديم منتخب قوي في منافسات كأس العالم عام 2022.

وقال بيرهوف، في تصريحات صحفية عن زيارته لقطر وجولته في مرافق مؤسسة (أسباير زون) “قضينا يومين رائعين في قطر، وحظينا بضيافة عظيمة من القطريين، رأيت في جولتي أشياء كثيرة لم أكن أتوقع عظمتها وتفاصيلها، إنها رؤية مميزة وعمل رائع في مؤسسة أسباير زون”.

أضاف بيرهوف “يوجد العديد من التسهيلات والأماكن المجهزة بجودة عالية، فضلاً عن تواجد خبراء من كل أنحاء العالم لتطوير كرة القدم واللاعبين والمدربين والرياضة بشكل عام، الأمر الذي كان محط إعجاب واهتمام من جانبي، حيث يتم الاهتمام بكل التفاصيل مع توظيف التكنولوجيا في تقديم الخدمات والتسهيلات”.

واختتم الأسطورة الألماني حديثه قائلاً “قطر تمتلك رؤية طويلة المدى بالطبع، والكرة القطرية تسعى لتتبوأ مكانة مهمة وهذا يتطلب بعض الوقت، لكنني على يقين من أن كل هذه الجهود والحماس الذي رأيته هنا سيؤهل قطر، وسيوفر لها فرصاً عظيمة لتقديم منتخب قوي في منافسات مونديال 2022”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى