الأولمبي يكسب التجربة التونسية بتسديدة المشيفري 

توووفه _ سالم الغافري 

كسب المنتخب الوطني الأولمبي المواجهة الودية التي جمعته مساء اليوم بنظيره الأولمبي التونسي بهدف دون مقابل بمجمع السلطان قابوس الرياضي في بوشر.

ومن المقرر أن يخوض الفريقان  ودية ثانية الثلاثاء المقبل على نفس الملعب، وجاء هدف اللقاء الوحيد بعد مرور الشوط الثاني بثمان دقائق عن طريق تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لعبد الرحمن المشيفري باغتت حارس المرمى التونسي صدقي دبيشي.

وفوت لاعبو المنتخب الأولمبي فرصة تعزيز نتيجة اللقاء في أكثر من مناسبة خصوصا ركلة الجزاء التي أهدرها أسعد العوادي  بعد تدخل ناجح من الحارس التونسي.

من جانبه ظهر الأولمبي التونسي الذي يدربه التونسي شكري الخطوي خطرا أمام مرمى إبراهيم المخيني في أكثر من مناسبة خصوصاً فرصة سليم الجندودي مع نهاية الشوط الأول والتي أفشلها المخيني ببراعة.

وأشرك مدرب المنتخب الأولمبي حمد العزاني تشكيلة ضمت كلا من : إبراهيم المخيني في حراسة المرمى وعمران الحيدي وأحمد المطروشي وسعود الحبسي في خط الدفاع وسلطان سعيد وأسعد العوادي وأرشد العلوي وعمار الشيادي في خط المنتصف.

فيما ضم ثلاثي المقدمة مروان بيت عرفة وعبد الرحمن المشيفري ومحمد الغافري، وانتظر الأحمر الأولمبي الربع الأخير من اللقاء الذي شهد مشاركة  لاعب الوسط ثويني حديد وعلي الهنائي بديلين للمصاب أسعد العوادي وعبد الرحمن المشيفري.

فيما حملت الدقيقة الأخيرة من اللقاء تبديلا اضطراريا تمثل في دخول المدافع قذافي المحروقي بديلاً للمصاب سعود الحبسي ويزيد المعشني بدلا من مروان طلال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى