صديكوف ردا على صحفي ياباني : لانخسر أمامكم

العين -توووفه

 

أوضح لاعب المنتخب الأوزبكي جافوخير صديكوف أن منتخب بلاده لديه الثقة والإمكانيات للفوز على منتخب اليابان، وأن المنتخب الأوزبكي لا يخسر أمامهم، حيث الطموح هو تحقيق البطولة وكذلك تحقيق أولمبياد 2020 التي ستقام في العاصمة اليابانية طوكيو.

هكذا تحدث لاعب الوسط الأوزبكي الشاب ردا على سؤال صحفي ياباني في المؤتمر الصحفي الذي سبق المواجهة المرتقبة بين المنتخبين لتحديد متصدر المجموعة السادسة من بطولة كأس آسيا.

واستهل اللاعب حديثه قائلا : “نعي تماما أننا نواجه أفضل فريق في قارة آسيا وبتكاتف اللاعبين ومساعدة الجهاز الفني نحن مستعدون تماما لهذه المواجهة ولمواجهة أي فريق في البطولة ويجب علينا إثبات ذلك غدا في الملعب.

وأضاف صديكوف ردا على سؤال صحفي ياباني عما إذا كانوا يشعرون بالثقة بالفوز على المنتخب الياباني : “لا يمكن أن أتكلم عن ثقتنا في الفريق، ولكن ما أستطيع التحدث عنه أننا واثقون من الفوز غدا، حيث سبق أن فزنا على المنتخب الياباني بأربعة أهداف نظيفة في وقت سابق”.

وأكمل:”مبارياتنا أمامهم تنتهي بالتعادل أو الفوز لنا ونحن لا نخسر حيث التفكير لا يقتصر فقط في هذه البطولة التي نسعى لتحقيقها، إنما كذلك نسعى لتحقيق أولمبياد 2020 في اليابان ونحن لدينا الإمكانيات والثقة لذلك”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى