تعرف على أبرز صفقات المحترفين لأندية دوري عمانتل

توووفه – عمر الصالحي

عززت معظم أندية دوري عمانتل صفوفها بعدد من المحترفين الأجانب في سعيها الحثيث لتجهيز فرقها لمنافسات دوري عمانتل ومسابقة كأس جلالة السلطان المعظم في فترة الانتقالات الشتوية التي أغلقت قبل 5 أيام والتي استمرت منذُ 27 ديسمبر وحتى 23 من يناير.

ظفار والنصر 

حافظ متصدر دوري عمانتل على محترفيه الثنائي الدولي الأردني عدي القرا والمهاجم الآخر اوسجال لاكي، فيما استغنت في وقت سابق عن الكاميروني فرانك.

وأكمل النصر عدد محترفيه بثنائي الوسط السلوفيني روك ايلسنر والسلوفيني الآخر دجان جيرمانوفيتش.

مسقط ونادي عمان

استقر ناديا مسقط وعمان على تعزيز صفوفهما بلاعب واحد، عمان أكمل عقد محترفيه بالمهاجم أدمير أدروفيتش من جمهوريةالجبل الأسود والذي حل بديلا للبرازيلي ليوناردو، فيما استقطب مسقط الايراني مهدي مناري زاد ليكمل الرباعي المحترف.

ادمير ادروفيتش

صور والعروبة

تعاقدت إدارة صور مع الثنائي، الإيفواري حمد توريه لاعب النصر السابق والسوري عبداللطيف السلقيني، فيما أتمت إدارة العروبة عقد محترفيها بالتعاقد مع المهاجم الفلسطيني محمد بلح والمالي إسماعيل ديارا إضافة للمتواجد مسبقاً الرواندي بير والنيجيري اجيبولا.

محمد بلح

السويق والرستاق

وارتأت إدارة السويق استمرار المحترفين البرازيلي لوبيز والسوري ثائر كروما مع إبرامها صفقة أجنبية أخرى تتمثل بالمدافع المصري إسلام عبدالمجيد.

فيما نجح الرستاق في كسب خدمات الكوري الجنوبي جانج يونج والغاني جوزيف والمهاجم النيجيري لقمان.

صحم والشباب

وكسب صحم خدمات المحترفين المهاجم السنغالي محمد فال ولاعب الوسط المالي هارونا، فيما وقعت إدارة الشباب مع البرازيليين جاجا لاعب المصنعة السابق والمهاجم البرازيلي نالدو.

مجيس وصحار

بعد استغنائها عن محترفيها الثلاثي الإيراني كاظمي والإيفواري كريست والآخر كيتا والإبقاء على السنغالي بالاديب، أنهت إدارة مجيس تعاقدها مع الثلاثي اليمني علاء النعمان لاعب الرستاق السابق والمهاجم الكاميروني أنيل ولاعب الوسط السيراليوني سانجو.

فيما ضم صحار المهاجم الكاميروني موجو والمدافع الغاني انوكي بادو ولاعب الوسط البرازيلي سيلفانو بيريرا.

علاء نعمان

النهضة ومرباط

وقعت إدارة النهضة مع الثلاثي، النيجيري لاعب الوسط عزيز شيبولا والعاجي ادريسات كويات والسيراليوني فوفونا، بعدما استغنت عن جميع محترفيها.

فيما ضم مرباط المهاجم السنغالي رؤوف بالإضافة للإبقاء على الأوغندي ماتوفو والاستغناء عن السيراليوني ويكس والبرازيلي جيفرسون والكوري جو هو.

ورغم التغييرات الموسعة والتي استعرضت سلفاً، لم تكشف بعض الأندية عن صفقاتها الجديدة رغم تسجيلها بعض اللاعبين في نظام تسجيل اللاعبين برابطة دوري المحترفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى