أمريكا يواصل السقوط في الدوري المكسيكي

(افي)-توووفه

مني أمريكا بطل مرحلة ذهاب الدوري المكسيكي لكرة القدم (أبرتورا 2018) بثاني هزيمة له على التوالي في مرحلة الإياب (كلاوسورا 2019) بسقوطه أمام مضيفه بوماس أونام بهدف دون رد في إطار الجولة السابعة من البطولة.

وجاء الهدف الوحيد في المباراة التي أقيمت مساء الأحد بالتوقيت المحلي عبر الباراجوائي كارلوس جونزاليس (ق48) ليرفع بوماس رصيده إلى تسع نقاط في المرتبة الـ12 بفارق الأهداف خلف أمريكا الـ11 والذي خسر للجولة الثانية على التوالي، علما بأن له مباراة مؤجلة في البطولة التي يتصدرها مونتيري بـ17 نقطة.

وفي ختام الجولة الأحد فاز لوبوس على ضيفه كيريتارو 3-1 ليصعد للمركز العاشر بعشر نقاط ويزداد وضع كيريتارو تعقيدا بتذيله الترتيب بلا رصيد بخسارته المباريات السبعة التي خاضها حتى الآن.

وحملت ثلاثية لوبوس توقيع مايكل تشيرينوس (ق24) وليوناردو راموس (ق53) وياجو (ق87) بينما سجل هدف كيريتارو الوحيد أيرون ديل فايي (ق10)، مع العلم أن الضيوف لعبوا المباراة بعشرة لاعبين فقط بعد طرد فيكتور ميلكي (ق39).

وكانت الجولة قد انطلقت الجمعة بفوز مونتيري على موريليا 2-3 وتيخوانا على فيراكروز 3-0 وتعادل بويبلا مع باتشوكا 1-1.

واستكملت السبت بفوز سانتوس على كروز أزول 1-2 وليون على تولوكا 3-0 وتيجريس على نيكاكسا 3-2 وتشيفاس دي جوادالاخارا على أطلس 3-0.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin