الوكرة يقترب من دوري نجوم قطر

 

(د ب أ)- توووفه

نجح فريق الوكرة القطري في توسيع الفارق بينه وبين أقرب ملاحقيه في صدارة دوري الدرجة الثانية فريق معيذر إلى سبع نقاط ليقطع خطوة جديدة نحو العودة لمصاف الكبار والتأهل لدوري النجوم الموسم القادم .

وعاش فريق قلعة الجنوب موسما صعبا بعد هبوطه الموسم قبل الماضي الى دوري الدرجة الثانية قبل ان يعيد ترتيب اوراقه من جديد ويستعيد آماله في التواجد مع الكبار .

وتتبقى على نهاية دوري الدرجة الثانية القطري ثلاث جولات فقط بتسع نقاط، ولا يحتاج الوكرة منها سوى إلى الفوز بمباراة واحدة او حصد ثلاث نقاط على الأقل لإعلان تأهله رسميا .

وفاز الوكرة في الجولة الأخيرة على فريق معيذر بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن مباريات الجولة الـ 12 لدوري الدرجة الثانية ، ليرتفع رصيده إلى 28 نقطة منفرداً بصدارة جدول الترتيب ، في حين تجمد رصيد معيذر أقرب منافسي الوكرة عند 21 نقطة، وهو نفس رصيد المرخية، الذي خسر أمام مسيمير، وفرط في فرصة الانفراد بالمركز الثاني .

جاءت المباراة قوية ومثيرة ونجح الوكرة في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة الخامسة عن طريق جميل ليم، ونجح معيذر في إدراك التعادل سريعا في الدقيقة 12 من ركلة جزاء سجلها أيوب الودراسي .

وعادت المباراة لنقطة البداية بين الفريقين لكن لم يمر الكثير من الوقت حتى نجح الوكرة في إضافة هدفه الثاني في الدقيقة 19 عن طريق عمر علي من ضربة رأس ليمنح فريقه الأفضلية وتستمر الندية والأداء القوي بين الفريقين حتى النهاية التي جاءت لصالح الوكرة .

وفي المباراة الثانية نجح فريق مسيمير في الفوز على المرخية بهدف دون رد سجله محمود البحر في الدقيقة 69 ليرتفع رصيد مسيمير إلى 16 نقطة، بينما يتجمد رصيد المرخية عند 21 نقطة .

وقدم مسمير خدمة جليلة لفريق الوكرة الذي أصبح في الصدارة بمفرده بفارق 7 نقاط عن معيذر والمرخية، كما أعاد الأمل مرة أخرى لمعيذر ليجعله مستقراً بفارق الأهداف عن المرخية في الوصافة ، ولم يغتنم المرخية الفرصة وأضاع المركز الثاني من بين يديه .

وفي مباراة ثالثة حقق الشمال فوزاً مستحقاً على البدع بثلاثية دون رد في ختام مباريات الجولة ذاتها، ليرفع رصيده للنقطة الـ 7 ويبقى بالمركز الأخير ويتوقف رصيد البدع عند 12 نقطة في المركز الخامس.

وجاءت أهداف المباراة عن طريق عبدالعزيز المقبالي في الدقيقة 38 وهدفين لموسى العلاق في الدقيقتين 21 و90.

وتنطلق مباريات الجولة الثالثة عشر الأربعاء المقبل ، حيث يلعب معيذر مع المرخية ويلتقي مسيمير بالبدع على ملعب الوكرة في السادسة والثامنة والربع على الترتيب ، بينما تختتم الجولة الخميس على ملعب الشمال بلقاء الأول مع الوكرة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى