مرباط وصحم يرتضيان التعادل

صلالة- توووفه

 

ارتضى فريقا مرباط وصحم بالنقطة إثر التعادل السلبي خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس على ملعب مجمع صلالة الرياضي ضمن الجولة الـ17 من منافسات دوري عمانتل.

أنهى الفريقان الشوط الأول بنتيجة سلبية، وبدأ الشوط بهجمات حذرة لم تمثل أي تهديد على المرمى بالرغم من محاولات الفريقين حتى الدقيقة 16 التي لم تستغل الاستغلال الجيد من قبل المصري عبدالرحمن الشافعي الذي سدد الكرة بين أحضان الحارس سليمان البريكي حارس فريق صحم الذي كاد أن يتقدم بهدف السبق في الدقيقة 24 عبر كرة عبدالعزيز الشموسي التي تخطت المرمى.

السنغالي راؤول مندي كاد يصطاد شباك صحم إثر تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء إلا ان الحارس سليمان البريكي كان لها بالمرصاد.

مرباط وصحم – موسم 2018 -2019

الشوط الثاني

لم يشهد الشوط الثاني الكثير من التغييرات على المستوى الفني بالرغم من التغييرات التي أجراها المدربان إلا أن البدلاء لم يحدثوا أي تغيير في سير المباراة بالرغم من الفرصة التي أتيحت لمرباط في الدقيقة 86 لزيارة الشباك إلا أن المصري عبدالرحمن الشافعي فضل التسديد بين أحضان الحارس سليمان البريكي لتنتهي المباراة سلبية.

تجدر الإشارة إلى أن مباراة الذهاب قد انتهت بفوز صحم 2/1، أحرز هدفي صحم فيصل البريكي و ديوناتان ماتشادو دي أوليفيرا، فيما أحرز هدف مرباط عبدالرحمن سمير الغساني.

كما شهدت المباراة تغييرات اضطرارية لمرباط بإشراك محمد ربيع بدلا من بدر الجابري في الدقيقة 38 وإشراك حسين الحضري بدلا من سولا في الدقيقة 56.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى