الريال يضع أنظاره على جوهرة أخرى من بالميراس

توووفه – ترجمة

يتطلع ريال مدريد إلى تكرار استراتيجيته المتمثلة في جلب المواهب البرازيلية الشابة، بعد التوقيع الناجح مع إندريك.

وأظهر النادي اهتمامًا قويًا بنجم صاعد آخر من بالميراس وهو فيتور ريس، المدافع البالغ من العمر 18 عامًا والذي أحدث بالفعل ضجة في كرة القدم في أمريكا الجنوبية.

وظهر فيتور ريس لأول مرة على المستوى الاحترافي في 27 يونيو 2024، في مباراة صعبة خسر فيها بالميراس 3-0 أمام فورتاليزا في الدوري البرازيلي.

وعلى الرغم من أنه لعب الدقائق الخمس الأخيرة فقط من تلك المباراة، إلا أن أدائه منذ ذلك الحين كان مثيرًا للإعجاب، حيث شارك في 10 مباريات بين الدوري وكأس البرازيل، وسجل هدفين.

وأصبح قلب الدفاع الشاب مع 826 دقيقة لعبها، لاعبًا رئيسيًا في دفاع بطل الدوري البرازيلي.

وما يميز فيتور ريس ليس فقط جسمه بطول يبلغ 1.86 مترًا، بل أسلوب لعبه الناضج والهادئ الذي يتناقض مع عمره، ويستخدم قلب الدفاع قدمه اليمنى ولديه موهبة اللعب من الخلف.

وأبرز ريس على الرغم من استمرار تطوره البدني، قدرته على السيطرة على الملعب بأناقة، وأثبت فعاليته حتى بدون القوة البدنية.

ومنذ انضمامه إلى أكاديمية بالميراس للشباب في عام 2016، كان يُنظر إلى فيتور ريس على أنه قائد بالفطرة، وهي الجودة التي برزت عندما قاد منتخب البرازيل تحت 17 سنة للفوز ببطولة أمريكا الجنوبية العام الماضي.

وتربط علاقة قوية بين مدريد وبالميراس، توطدت بعد انتقال إندريك، يمكن أن تجعل المفاوضات سهلة بشأن هذا المدافع الواعد.

ووفقًا لمصادر قريبة من الأمر، كانت هناك بالفعل اتصالات بين الناديين، مما يشير إلى أن ريال مدريد مستعد لاتخاذ خطوة لضمان انضمام ريس إلى قائمة المواهب الشابة التي قفزت من البرازيل إلى أوروبا.

وتواجه لوس بلانكوس عقبة تجديد عقد ريس مؤخرًا مع بالميراس، والذي يتضمن شرطًا جزائيًا بقيمة 100 مليون دولار، مما يجعل من الصعب على النادي البرازيلي السماح له بالرحيل مبكرًا دون الحصول على تعويضات ضخمة.

ويمكن لفيتور ريس أن يسير على خطى اللاعبين البرازيليين العظماء الذين تألقوا في سانتياغو برنابيو، وأن يثبت نفسه كنجم المستقبل في دفاع ريال مدريد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى