حبظة: النصر جاهز لمواجهة الكأس.. والدوربين لن يرحل

  صلالة – توووفه
أكد مدين بن أحمد حبظة أمين السر العام بنادي النصر على أن الفريق جاهز من كل الجوانب النفسية والبدنية والفنية لتصفيات الكأس ودوري عمانتل، وقال بعد فترة توقف ليست بالقليلة يعود النصر لخوض منافسات دور 16 لكأس حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم في أول ظهور بعد التوقف لمشاركة المنتخب في خليجي 23 ومشاركة المنتخب الأولمبي.
وأشار أمين السر العام بنادي النصر إلى أنه خلال فترة التوقف خضع الفريق لإعداد مكثف من قبل الجهاز لفني بقيادة المدير الفني حمزة الجمل، حيث تنوع ا الإعداد من رفع اللياقة البدنية بعد فترة الراحة التي منحت للفريق وخوض عدة تجارب ودية بالمحافظة أشرك خلالها مجموعة كبيرة من عناصر الفريق الرديف والشباب لإعطائهم فرصة الاحتكاك والوقف على مستواهم كونهم نواة المستقبل لفريق النصر.
 وأضاف: “لاشك بأن الجميع في شوق لمشاهدة الفريق بعد فترة التوقف من خلال مباراة كأس حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم – حفظه الله ورعاه -لدور 16 التي ستقام على أرضنا وبين جماهيرنا التي ستحضر لمؤزرة الفريق”.
وحول الدوربين قال: “فهمي دوربين باق مع الفريق برغبته، خلال هذه الفترة خصوصا ولم نتلق أي عرض رسمي عدا عرض العربي الكويتي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى