بالصور: أهلي سداب بطلًا للطائرة الثانية

توووفه- إسحاق الحارثي

توج أهلي سداب بطلًا لدوري الدرجة الثانية للكرة الطائرة للموسم 2018-2019،
بعد فوزه في المباراة النهائية على البشائر 3/2، في المباراة التي أقيمت بالصالة الرئيسية لمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

أهلي سداب – كرة الطائرة

وذلك تحت رعاية الشيخ بدر بن علي الرواس رئيس مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة الطائرة، وبحضور رؤساء الأندية وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد العماني للطائرة وجماهير ومحبي اللعبة.

وبذلك الفوز يصعد أهلي سداب والبشائر إلى دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة للموسم 2019-2020م.

البشائر وأهلي سداب – نهائي دوري الطائرة

الشوط الأول

استطاع البشائر الفوز في الشوط الأول، بعد أداء مثير وقوي من الجانبين، وكان أهلي سداب الأقرب لخطف هذا الشوط، إلا أن التركيز العالي الذي تعامل به لاعبو البشائر خاصة المحترف الكوبي كريستيانو، رجح كفة الفريق من خلال التفوق في النقاط الأخيرة، لينتهي لمصلحة البشائر 29-27.

واستمر هذا الشوط 37 دقيقة، وبداعي الإصابة تأثر أهلي سداب بخروج لاعبه إبراهيم الفارسي الذي ترك فراغا كبيرا في حوائط صد الفريق.

البشائر وأهلي سداب – نهائي دوري الطائرة

الشوط الثاني

في الشوط الثاني عاد أهلي سداب للمباراة بعد أن استدرك لاعبوه خسارة الشوط الأول، وكان لمدرب الفريق أسعد البطاشي الأثر الكبير من خلال توجيهاته للاعبين خلال هذا الشوط الذي استطاع خطفه 25-21.

البشائر وأهلي سداب – نهائي دوري الطائرة

الشوط الثالث

وفي الشوط الثالث واصل أهلي سداب تفوقه، وبرز محمد الجابري من خلال المهارات القوية في الهجوم أمام الشبكة إلى جانب مازن الخميسي ومحمد البلوشي واستطاع الفوز 25-16.

البشائر وأهلي سداب – نهائي دوري الطائرة

الشوط الرابع

وكان لمدرب البشائر محمد صلاح رأي آخر في الشوط الرابع، ولم يسلم الراية بل كانت تعليماته صريحة للمحترف الكوبي كريستيانو الذي استثمر تراخي لاعبي أهلي سداب بعد أن ضمن الفريق نقطة واحدة تضاف لرصيده من خلال الفوز بشوطين وكذا تحقيق اللقب، فقد كان للبشائر ما يريد من خلال الفوز بالشوط الرابع 25-17.

ليحتكم الفريقان إلى شوط خامس والذي ظهر به لاعبو الفريقين بلياقة بدنية عالية من خلال اللعب في زمن إجمالي تجاوز الساعتين وامتدت المباراة إلى أقصاها وهي الخمسة الأشوط.

البشائر وأهلي سداب – نهائي دوري الطائرة

الشوط الخامس

دخل الفريقان بروح معنوية عالية وكان لأهلي سداب الإصرار لتكملة فرحة التتويج باللقب من خلال الفوز أيضا في المباراة النهائية، فقد استطاع الفوز بهذا الشوط 15-12.

بعد المباراة قام راعي الحفل بمصافحة حكام المباراة والمراقبين، بعدها تم تتويج أصحاب المراكز الثلاثة حيث حل مرباط ثالثا، وحصل على الميداليات البرونزية وجاء في المركز الثاني البشائر وحصل على الميداليات الفضية، وجاء في المركز الأول أهلي سداب وحصل على الميداليات الذهبية.

أهلي سداب – كرة الطائرة

في الختام سلم راعي الحفل درع مسابقة بطولة دوري الدرجة الثانية للكرة الطائرة للموسم 2018-2019م، لقائد أهلي سداب سعيد البلوشي ليحتفل مع الجهاز الفني والإداري واللاعبين بحضور الدكتور مروان آل جمعة رئيس مجلس إدارة نادي أهلي سداب وأعضاء مجلس الإدارة.

طاقم التحكيم

أدار المباراة خالد البادري حكم أول، وعنبر الحديدي حكم ثان
والحكم الدولي سعيد الراجحي مسجلا، وأحمد الفليتي مساعدا للمسجل، وراقب الخطوط الحكام
احمد الشماخي وأحمد المجيني وأحمد ممدوح، ومحمود أمبوعلي، َوراقب الحكام الحكم الدولي سالم الجامودي، فيما راقب المباراة فنيا راشد الجديدي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى