تحديد طرفي نهائي درع الوزارة للطائرة

توووفه- إسحاق الحارثي

صعد ناديا الكامل والوافي والسيب إلى الدور النهائي لمسابقة درع وزارة الشؤون الرياضية للكرة الطائرة للموسم 2019، بعد فوز الفريقين في مباراتي الدور قبل النهائي اللتين أقيمتا على الصالة الرياضية بالمجمع الرياضي بصحار.

المباراة الأولى

تمكن الكامل والوافي من الفوز على السلام 3/1، بدأ الكامل والوافي المباراة بقوة، واستطاع الفوز في الشوط الأول 25/17.

وعاد لتقديم المستوى المميز واستطاع إضافة شوط ثان في طريق الفوز منهياً الشوط 22/25.

وقدم السلام في الشوط الثالث مستوى أفضل من الشوطين الأول والثاني، واستطاع كسب الشوط الثالث 28/26، وتقليص فارق الأشواط لتصبح النتيجة شوطين للكامل والوافي وشوط للسلام.

حاول السلام في الشوط الرابع أن يجر المباراة للشوط الخامس، إلا أن يقظة لاعبي الكامل والوافي أحالت دون ذلك لكي يكسب الكامل والوافي الشوط الرابع 22/25.

وبذلك يصعد الكامل والوافي ليقابل السيب في المباراة النهائية للمسابقة بتاريخ 30 أبريل 2019م، والتي ستكون تحت رعاية صاحب السمو السيد ذي يزن بن هيثم بن طارق آل سعيد في الصالة الرئيسية بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

دوري الطائرة – صحار والسيب

المباراة الثانية

بنشوة تحقيقة لقب درع مسابقة دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة للموسم 2018-2019م، والتي انتهت مؤخرا، تمكن السيب من الفوز على صحار
3/0، في المباراة التي أقيمت بالصالة الرياضية بالمجمع الرياضي بصحار.

قدم السيب مستوى مميزا، فبعد الثلاثة أشواط التي فاز بها على السلام في نهائي الدوري، يضيف فوزا آخر بثلاثة أشواط على صحار في مباراة الدور قبل النهائي من مسابقة درع وزارة الشؤون الرياضية، حيث خطف الشوط الأول 25/21.

ولعب صحار الشوط الثاني بمعنويات العودة للمباراة وخطف الشوط، إلا أن السيب لم يترك زمام المباراة لمصلحة صحار وتمكن من الفوز بهذا الشوط 25/22.

وواصل السيب تألقه في الشوط الثالث وفرض أسلوب لعبه واستطاع الفوز 25/21،
وبذلك يسجل حضوره في المباراة النهائية لمسابقة درع وزارة الشؤون الرياضية للكرة الطائرة للموسم 2019م بجانب الكامل والوافي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى