مدرب الناشئين يعدد أهداف معسكر طاجيكستان

توووفه ـ سالم الغافري

أكد مدرب المنتخب العماني للناشئين الوطني هلال العوفي، أن المعسكر التحضيري الأخير الذي أقيم في طاجيكستان خلال الفترة من 18- 26 أبريل الماضي حقق العديد من المكاسب والأهداف لمنتخب الناشئين.

حيث قال:” واجه المنتخب خلال المعسكر منتخب طاجيكستان في مناسبتين، وهو من المنتخبات المتطورة والتي حققت نجاحا خلال السنوات الأخيرة، ومكنت المواجهتان الجهاز الفني من الوقوف على مستويات جميع اللاعبين، حيث شهدتا مشاركة الجميع من أجل الوقوف على مستوياتهم قبل إعلان القائمة النهائية التي ستخوض النهائيات المقرر انطلاقها سبتمبر القادم”.

وحول الأجواء التحضيرية والمستويات التي قدمها أحمر الناشئين خلال المعسكر أضاف: “كما يعلم الجميع أن المنتخب خاض المعسكر التحضيري الخارجي الأول له منذ انطلاق فترة التحضيرات، وهو ما يولد خبرة المواجهات الدولية في أجواء مختلفة تماما عن أجواء المعسكرات الداخلية”.

الناشئين وطاجيكستان

وأكمل:” أبرزت مواجهتا طاجيكستان ملامح القائمة النهائية التي ستخوض النهائيات بنسبة كبيرة، مع بعض التغييرات المحدودة التي ستشهدها المعسكرات الداخلية والخارجية القادمة”.

واختتم العوفي حديثه حول اهمية المرحلة القادمة والتي ستشهد المشاركة في بطولة غرب آسيا للناشئين بالأردن بداية يوليو المقبل، بمشاركة 8 منتخبات، حيث قال:

” سيشهد شهر مايو الحالي معسكرا داخليا في مسقط يقام خلال الفترة من 24مايو ولغاية 2 يونيو القادمين، في المقابل لازال المنتخب في انتظار بعض المواجهات الدولية الخارجية قبل المشاركة في بطولة غرب آسيا للناشئين والمقرر إقامتها بالأردن وهي إحدى المحطات الرئيسية التي تسبق التحضير للتصفيات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى