فيديو وصور: الدقيقة 91 تبتسم للعروبة أمام مسقط

توووفه – عمر الصالحي

تصوير- سلطان الصبحي

خطف العروبة تعادلا مثيراً في الدقيقة 91 أمام مستضيفه مسقط، في اللقاء الذي جمعهما على استاد السيب بعدما تمكن مهاجمه إسماعيل ديارا من موازنة الكفة في المباراة التي شهدت تقدم مسقط منذ الدقيقة الخامسة.

مسقط والعروبة – دوري عمانتل 2018-2019

الشوط الأول

مع البداية السريعة للقاء لم يمهل مسقط ضيفه العروبة سوى 5 دقائق حتى افتتح نتيجة اللقاء عبر مهاجمه محمود المقيمي الذي استثمر التوغل الرائع لمصطفى كويات من الجهة اليمنى وأتبعها بعرضية متقنة للمقيمي الذي أودعها شباك إبراهيم المخيني بكل سلاسة.

حاول العروبة العودة للمباراة وتسجيل هدف التعديل، وشهدت الدقائق التالية تحسنا في أدائه وسط تراجع لاعبي مسقط الذين اكتفوا بتنظيم صفوفهم والاعتماد على الكرات المرتدة في الوقت الذي أضاع مهاجم العروبة محمد بلح فرصة محققة للتسجيل.

أكمل العروبة تفوقه في الدقائق الأخيرة من الشوط دون التمكن من تسجيل هدف التعادل الذي استصعب عليه وسط تنظيم دفاعي عال حال دون ذلك.

مسقط والعروبة – دوري عمانتل 2018-2019

الشوط الثاني

شكل محمود المقيمي ومصطفى كويات لاعبا مسقط إزعاجاً كبيراً لمدافعي العروبة في الوقت الذي مارس مسقط ضغطاً متواصلاً وسط أخطاء دفاعية عديدة من لاعبي العروبة.

وحرم حارس مسقط مازن الكاسبي مهاجم العروبة إسماعيل ديارا من تسجيل هدف التعديل في الدقيقة 68 بعدما أجاد في حماية عرين مسقط عندما انفرد ديارا.

مسقط والعروبة – دوري عمانتل 2018-2019

وزادت معاناة العروبة قبل نهاية اللقاء ب 7 دقائق بعدما أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه عبدالهادي الهاجري بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية إثر خشونته، فكلف فريقه اللعب منقوصاً، تلاه ب5 دقائق بطاقة حمراء أخرى في وجه ماجد البلوشي بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

وخطف مهاجم العروبة إسماعيل ديارا هدف التعديل في الدقيقة الأولى من الدقائق ال5 التي احتسبها حكم المباراة، برأسية لم يستطع الكاسبي إبعادها رغم محاولته ليختتم أبرز أحداث المباراة، رغم بعض المحاولات البسيطة بين الفريقين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى