سقوط مُذل لأحمر الشواطئ أمام تايلانـد

توووفه – وليـد العبـري

سقط منتخبنا الوطني أمام منتخب البلد المضيف التايلاندي بستة أهداف مقابل هدف وحيد في الجولة الثالثة والأخيرة لبطولة تايلاند الخامسة لقدم الشواطئ والتي أقيمت ظهر اليوم في العاصمـة بانكوك.

بدأ منتخبنا هذه المواجهة بتواجد يونس خميس العويسي في المرمى، وخالد العريمي وعبدالله الدروشي وشريف البلوشي وعيد الفارسي في الملعب.

ولم يقدم منتخبنا المستوى المأمول في هذه المباراة مقارنة بما قدمه في مباراتي أوزبكستان ولبنان حيث انتصر 8-4 في المباراتين.

وتقدمت تايلانـد بهدفين مبكرا، وسجل شريف البلوشي هدف تقليص الفارق، والتوقعات كانت تشير لفوز الأحمر بالنتيجة بسبب خبرته في التعامل مع هذا النوع من المباريات، ولكن حدث انهيار بعد ذلك في صفوف منتخبنا وسجل تايلاند أربعة أهداف إضافية لتنتهي المباراة 6-1.

المدرب طالب هلال

وهذه النتيجة تعتبر انتكاسة للمنتخب بالرغم من كون البطولة ودية، حيث تنتظر الأحمر مشاركة مهمة للغاية في نهائيات كأس العالم والتي ستقام في باراجواي نوفمبر القادم بعد تأهل المنتخب للمونديال بحلوله بالمركز الثالث في أمم آسيا الأخيرة والتي أقيمت في بتايا مارس الفائت.

وتوجت لبنـان بلقب البطولة بعد أن فازت اليوم على أوزبكستان 7-2 لتتصدر الترتيب النهائي بفارق الأهداف عن تايلاند ومنتخبنا الوطني، وتذيلت أوزبكستان الترتيب العام بدون رصيد من النقاط.

كما حصل لاعب منتخبنا الوطني خالد العريمي على جائزتي الهداف وأفضل لاعب في البطولـة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى