موجوروزا تلتقي أزارينكا في ثمن نهائي روما

(إفي)-توووفه

عبرت الإسبانية جاربيني موجوروزا، المصنفة الـ19 عالميا بين لاعبات التنس المحترفات، لثمن نهائي بطولة روما للتنس عقب فوزها على الأمريكية دانيال كولينز (30)، لتضرب موعدا مع البيلاروسية فيكتوريا أزارينكا (51).

وبعدما ودعت بطولة مدريد المفتوحة من الدور الأول إثر سقوطها أمام الكرواتية بترا مارتيتش، استهلت موجوروزا، المصنفة الأولى سابقا، مشوارها في بطولة روما بفوز على الصينية تشينج سيساي الإثنين الماضي.

وتواصل الإسبانية ذات الأصول الفنزويلية التقدم في البطولة الإيطالية بعدما تغلبت اليوم، على كولينز بنتيجة 6-4 و4-6 و6-2.

وبهذا الفوز، عبرت موجوروزا لثمن نهائي البطولة الإيطالية حيث ستواجه أزارينكا، المصنفة الـ51 عالميا، التي أطاحت بالأوكرانية يلينا سفيتولينا، المصنفة السادسة عالميا وحاملة اللقب.

وعن مواجهة أزارينكا، قالت موجوروزا “سأنافس أمام لاعبة جيدة جدا وتعجبني كثيرا. ستكون مباراة هامة”، مضيفة “اليوم سيكون صعبا للغاية لأننا سنخوض مبارتين”، في إشارة لتأجيل العديد من المباريات لتقام الخميس بدلا من أمس الأربعاء بسبب الأمطار.

ومن ناحية أخرى، تأهلت الهولندية كيكي بيرتنز، المصنفة الرابعة عالميا، إلى ثمن النهائي بعد فوزها على الأمريكية اماندا أنيسيموفا بنتيجة 6-2 و4-6 و7-5 لتواجه الإسبانية كارلا سواريز التي تغلبت بدورها على الفرنسية أليز كورنيه 6-3 و3-0. 

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin