تعرف على أرقام فايز الرشيدي مع العين السعودي

توووفه- سالم الغافري

أنهى حارس المنتخب الوطني الأول فايز الرشيدي محطته الاحترافية الأولى هذا الموسم مع العين السعودي الذي سجل حضوره الأول تاريخيا ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى السعودي.

وحل نادي العين أحد أندية منطقة الباحة غرب السعودية في المركز الحادي عشر برصيد 49 نقطة جمعها من 12 فوزا و13 تعادلا، فيما واجه العدد ذاته من الخسائر، وهو ما مثل إنجازا فريدا لإدارة النادي في المشاركة الأولى له تاريخيا في الدرجة الأولى.

ومثل الرشيدي الخيار المفضل للجهاز الفني في نادي العين سواء مع المدرب الكرواتي السابق الين هورفات الذي أقيل بعد ذلك بسبب سوء النتائج، ثم التونسي محمد المعالج، وهو ما يبرر مشاركته المتواصله في جميع مباريات النادي هذا الموسم.

تشير لغة الأرقام إلى أن الرشيدي الحارس السابق لنادي السويق العماني سجل حضوره مع العين هذا الموسم في 24 مواجهة جاءت جميعها في دوري الدرجة الأولى، واستقبلت شباكه 27 هدفا، فيما حافظ على نظافة شباكه في 6 مواجهات.

وتغيب الرشيدي عن باقي مباريات الدوري بالإضافة إلى مواجهتي الدورين ال 64 و 32 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين بسبب التزامه بمواجهات المنتخب الوطني الأول في بطولة كأس آسيا الأخيرة من جانب، ومباريات أيام الفيفا من جانب آخر، وهي الفترة التي تشهد نشاط مباريات الكرة السعودية بقرار إلزامي من لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وظهرالرشيدي قبل أسبوعين في حوار حصري مع صحيفة توووفه، أكد خلاله بأن الموسم الحالي هو الأخير له مع العين السعودي رغم رغبة إدارة النادي في تجديد عقده موسما آخر وأضاف “أتطلع لمواصلة اللعب محترفا سواء في السعودية أو في أي بلد آخر”.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin