بالفيديو: البطل يستعرض في ليلة التتويج

صلالة- توووفه

تمكن ظفار في ليلة تتويجه من التغلب على مسقط بخمسة أهداف لهدف، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب مجمع صلالة الرياضي ضمن الجولة الـ24 من دوري عمانتل.

الشوط الأول

باشر الفريقان مجريات المباراة بتبادل للهجمات التي لم تشكل الخطورة على المرمى حتى الدقيقة 6 التي أطلق خلالها حاتم الروشيد تسديدة قوية أكملت مسارها إلى خارج الملعب إلا أن الأردني تمكن من افتتاح التسجيل في الدقيقة 26 من ضربة جزاء احتسبها حكم المباراة نايف البلوشي إثر عرقلة علي المحار من قبل دفاع فريق مسقط في منطقة الجزاء.

واصل الفريقان تبادل الهجمات حتى الدقيقة 38، التي أضاع خلالها فريق مسقط عندما سدد يعقوب السيابي الكرة فوق عارضة فريق ظفار الذي تمكن من تعزيز النتيجة بهدف ثان في الدقيقة 40، عن طريق رأسية عدي القرا وفي الدقيقة 45 أضاف حاتم الروشيد الهدف الثالث، لينتهي الشوط الأول بفوز ظفار 3/0.

الشوط الثاني

بدأ الشوط الثاني بهدف التقليص لفريق مسقط عن طريق المحترف مرتالا الحسن في الدقيقة 46 إلا أن ظفار تمكن من إضافة هدفه الرابع عن طريق صلاح اليحيائي.

ولم تجد تسديدة إسحاق العبيداني في الدقيقة 60، طريقها إلى شباك الحارس بلال البلوشي حارس ظفار، ومن هجمة مضادة تمكن البديل المنذر العلوي من إحراز الهدف الخامس في الدقيقة 67، لتكون الدقائق المتبقية سجالا بين الفريقين حتى أعلن الحكم صافرته بانتهاء المباراة بفوز ظفار 5/1.

الإنذارات:

ظفار: المنذر العلوي
مسقط: ماجد البلوشي ومرتالا الحسن

تجدر الإشارة إلى أن مباراة الذهاب قد انتهت بفوز فريق ظفار3/1، أحرز أهداف ظفار عدي القرا (هدفين) ومعتز صالح عبدربه، وهدف مسقط السنغالي عبدالقادر فال.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin