إدارة النصر تبدأ تقييم الموسم

صلالة – توووفه

يبدأ بعد شهر رمضان المبارك مجلس إدارة نادي النصر تقييمه الشامل لما قدم خلال الموسم المنصرم، والذي حقق خلاله الفريق الكروي الأول بطولة كأس السوبر، ووصافة دوري عمانتل، ولم يتمكن من المنافسة في مسابقة بطولة كأس جلالته لكرة القدم التي حقق لقبها العام الماضي.

كما خرج من منافسات كأس الاتحاد ولم يتمكن من بلوغ دوري المجموعات في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي بعد الخسارة من هلال القدس ذهابا 1/2 وإيابا 0/1.

وقد تمكنت إدارة النادي برئاسة الشيخ عامر بن علي الشنفري من التجديد للجهاز الفني بقيادة المدرب الكرواتي رادان ومساعده دامير ومدرب الحراس بهاء أحمد عزت، كما تمكنت من صرف مستحقات جميع اللاعبين المحترفين، وهذا أمر إيجابي يحسب لمجلس الإدارة الذي واجه العديد من التحديات خلال الموسم الماضي.

ويسعى مجلس الإدارة قبل انطلاق الموسم الجديد إلى تقييم شامل لجميع عناصر الفريق وتحديد المراكز التي تحتاج إلى تعزيز من خلال اختيار العناصر الجيدة التي تمثل إضافة إيجابية، ليحقق الفريق النتائج الإيجابية وإنجازات جديدة للأزرق .

تجدر الإشارة إلى أن الفريق الكروي الأول بنادي النصر حقق وصافة دوري عمانتل برصيد 50 نقطة، كما حقق كأس السوبر بعد التغلب على السويق بطل الدوري العام الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى