عيسى النعيمي يفند لـ “توووفه” أسباب الاستقالة

توووفه – عبدالله الريسي

أكد عيسى النعيمي أمين سر نادي النهضة، صحة الخبر الذي انفردت به توووفه مساء أمس، وذلك على خلفية تقديمه الاستقالة من مجلس إدارة النادي إثر بعض الخلافات الإدارية.

وأوضح النعيمي في اتصال أجرته الصحيفة اليوم: “بلى أعلنت استقالتي من مجلس إدارة النادي، وسأقدمها باجتماع مجلس الإدارة الأسبوع القادم، وذلك لأسباب خاصة بالمجلس تحدث في كل ناد وهو أمر طبيعي بأغلب إدارات الأندية”.

وأضاف:” ما حدث مع الفريق هذا الموسم والجهد والعمل الذي بذلناه قبل بداية الموسم، يجعلني أرفض أن نواصل بدون تحقيق إنجاز في النهاية، وبعض التصرفات كانت سببا لابتعادنا عن البطولة أو الوصافة بالدوري خلال الموسم المنصرم”.

وحول الاستقالة اأوضح النعيمي : “استقالتي تأخرت 5 أشهر بطلب من المكرم الشيخ أحمد بن ناصر النعيمي لحين انتهاء الموسم، وتم الاتفاق بأن لكل عضو حرية القرار”.

مؤكدا في الوقت ذاته :”حاليا توجد ضغوطات كثيرة للعدول عن قرار الاستقالة ومحاولة حل الأمور بالطريقة التي تعيد النهضة لمنصات التتويج والعمل من جديد بشكل يعيد للنادي والبيت النهضاوي هيبته التي فقدها خلال السنوات الماضية”.

وأتم :”لولا وقوف المكرم الشيخ الرئيس الفخري للنادي خلال الموسم المنصرم، وبالأخص بالدور الثاني لكنا صارعنا من أجل البقاء، فله كل الشكر والتقدير على كل ما يقدمه للنهضة ومهما قلنا لن نوفيه حقه سوى ببطولات تعيد للنهضة مكانته”.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin