بالصور .. منتخب الشواطئ يكسب شقيقه المصري وديـا

 

 

توووفه- سالم الغافري

كسب المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية مواجهته الودية الأولى التي جمعته بشقيقه المصري ٤/٣ في اللقاء الذي جرت أحداثه على رمال الملعب الرئيسي في بوشر، وشهد الظهور الودي الأول للمنتخب الذي يأتي بعد توقف تجاوز الخمسة أشهر، وقدم المنتخب مستوى فنيا لافتا خصوصا مع التغيير الكبير الذي شهدته قائمة المنتخب، حيث أشرك المدرب الوطني الخبير طالب هلال أكثر من ٥ لاعبين يشاركون للمرة الأولى مع منتخب الشواطئ.

ومن المقرر أن تتكرر مواجهة المنتخبين  مرة أخرى يومي الجمعة والأحد المقبلين على نفس أرضية الملعب.

وشهدت المواجهة تقدم المنتخب الوطني مع بداية الشوط الأول عن طريق لاعب المنتخب جلال السناني لكن المنتخب المصري عاد بعد ذلك إلى أجواء المواجهة سريعا حين عدل لاعبه سمير حسام النتيجة مع الدقيقة العاشرة وهي النتيجة التي انتهت عليها نتيجة المباراة في شوطها الأول.

وجاء الشوط الثاني مشابها لسيناريو الشوط الأول مع تبادل أدوار التقدم في النتيجة حين شهدت الدقيقة الأولى تقدم المنتخب المصري عن طريق لاعبه حسان محمد قبل أن يعود لاعب المنتخب الوطني خالد العريمي بالنتيجة إلى التعادل ٢/٢ بعد تسديدة قريبة المدى باغتت حارس  المرمى المصري.

عاد المنتخب المصري إلى التقدم من جديد بعد أن ترجم لاعبه محمد عبد النبي كرة ثابتة غالطت حارس المنتخب الوطني أمجد الحمداني وقبل نهاية الشوط عدل لاعب المنتخب الوطني شريف شامبيه النتيجة بعد أن ترجم كرة مرتدة سريعة بنجاح.

 

وشهد الشوط الثالث والأخير ضغطا متواصلا من المنتخب الوطني حتي نجح لاعب المنتخب نوح الزدجالي في خطف هدف الفوز مع الدقيقة العاشرة، وهي النتيجة النهائية التي آلت إليها أحداث اللقاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى