الريال يكشر عن أنيابه قبل نهائي الأبطال بسداسية في شباك سيلتا فيجو

 

  • توووفه – وكالات

 

 

كشر ريال مدريد عن أنيابه بعدما حقق فوزا كاسحا على حساب ضيفه سيلتا فيجو بسداسية نظيفة مساء السبت ضمن الجولة الـ37 وقبل الأخيرة بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم “الليجا”.

وعلى ملعب (سانتياجو برنابيو) أنهى الفريق الملكي اللقاء نظريا في الشوط الأول بعدما تقدم بثلاثية حملت توقيع نجميه الويلزي جاريث بيل، ثنائية في الدقيقتين 13 و 30 ، وإيسكو ألاركون في الدقيقة 32.

وفي النصف الثاني، أضاف المدافع المغربي الشاب أشرف حكيمي الهدف الثالث في الدقيقة 52 مسجلا ثاني أهدافه مع الميرينجي هذا الموسم وفي مسيرته إجمالا مع الفريق الأول.

وواصل أصحاب الأرض سيطرتهم التامة على اللقاء وكان بإمكانهم زياد الغلة التهديفية حتى تكفل سيرجي جوميز بتسجيل الهدف الخامس للريال في الدقيقة 74 بالخطأ في مرماه.

ثم جاء الدور على النجم الألماني توني كروس للمشاركة في حفلة الأهداف واختتام السداسية قبل النهاية بتسع دقائق.

وافتقد ريال مدريد لجهود نجميه سيرخيو راموس وكريستيانو رونالدو.

واستعاد رجال الفرنسي زين الدين زيدان بهذا الانتصار الكاسح نغمة الفوز في الليجا بعد التعادل أمام برشلونة في “كلاسيكو الأرض”، والخسارة خارج الديار على يد إشبيلية يوم الأربعاء الماضي، ورفع الريال رصيده لـ 75 نقطة في المركز الثالث.

وبعد فوز برشلونة بلقبي الدوري والكأس يبقى الأمل الأخير للريال في الموسم الحالي من خلال دوري أبطال أوروبا حيث يلاقي ليفربول الإنجليزي في النهائي في 26 مايو الجاري في كييف.

ويخوض ريال مدريد الأسبوع المقبل مباراته الأخيرة في الليجا أمام فياريال، قبل خوض النهائي الأوروبي.

من جانبه، تجمد رصيد “السيليستي” عند 46 نقطة في المرتبة الـ13 بعدما تجرع خسارته الـ15 هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى