شتوجر يؤكد رحيله عن بوروسيا دورتموند رغم التأهل لدوري الأبطال

 

  • (د ب أ)- توووفه

 

أكد بيتشر شتوجر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بوروسيا دورتموند،  إنه سيترك الفريق المنافس بالدوري الألماني (بوندسليجا)، وذكرت وسائل الإعلام أن مدرب نيس الفرنسي لوسيين فافر سيتم تعيينه قريبا.

وأنهى دورتموند الموسم في المركز الرابع ليتأهل، بصعوبة شديدة، للعب في دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل، ولكن بهزيمة 1 / 3 أمام هوفنهايم، علما بأنه كان قد ودع بطولتي كأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا مبكرا هذا الموسم.

وقال شتوجر في مؤتمر صحفي :”كانت هذه آخر مباراة تنافسية لي مع بوروسيا دورتموند، شيئا كنا قد قررناه سويا منذ فترة. حافزا جديدا ومدربا جديدا سيفيدان الفريق بشكل جيد”.

وتولى شتوجر /52 عاما/ تدريب الفريق في ديسمبر الماضي وحتى نهاية الموسم خلفا لبيتر بوش الذي أقيل من منصبه.

وقال شتوجر، الذي تأهل فريقه بشق الأنفس للعب في دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل بفارق الأهداف أمام باير ليفركوزن :”سعيد بأننا حققنا هدفنا”.

وأضاف :”مباراة السبت كانت انعكاسا لدورتموند طوال الموسم. ولكن مازال من المهم لهذا النادي أننا مازلنا سنلعب في دوري الأبطال”.

وأصبح مدرب بوروسيا مونشنجلادباخ السابق فافر مرشحا بقوة من قبل وسائل الإعلام لتدريب الفريق ولكن فريق نيس لن ينهي موسمه قبل يوم السبت المقبل.

وتقدم هوفنهايم على دورتموند في جدول الترتيب بفضل الفوز ومدربه جوليان ناجلسمان.

وقال ناجلسمان، الذي أنهى فريقه الموسم الماضي في المركز الرابع :” أن ننهي الموسم في المركز الثالث، هذا أمر لا يصدق،لدي دموع في عيني”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى