Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

مارسيلو يضع نيمار تحت مزيد من الضعوطات

 

 

 (إفي)-توووفه

 

 

تحدث البرازيلي مارسيلو فييرا، الظهير الأيسر لريال مدريد، عن الشائعات الدائرة بخصوص احتمالية انتقال مواطنه نيمار إلى الفريق الملكي اعتبارا من الموسم المقبل.

وعقب فوز الفريق المدريدي الليلة الماضية بسداسية نظيفة على سيلتا فيجو ضمن منافسات الليجا، قال مارسيلو “لا أتحدث عن لاعبين لا ينتمون إلى ريال مدريد. نيمار لاعب كبير هو واحد من الأفضل في العالم. وفي الريال لابد أن يكون من بين الأفضل لكنني لست من يبرم العقود. أرغب في اللعب معه”.

وأضاف “سنلعب معا في مونديال روسيا. سنمثل بلدنا وهو أمر مهم للغاية. لن نتحدث عن تعاقدات”.
وأوضح مارسيلو أنه لم يتحدث عن هذه المسألة مع نيمار، قائلا “عندما نتحدث معا لا نتطرق إلى ذلك. أتخيل أن كثير من الناس تسأله عما إذا كان سيرحل عن باريس سان جيرمان أو ما إذا كان سينتقل إلى ريال مدريد ولا يضايقه ذلك”.

وعن مقارنته بروبرتو كارلوس، قال “لا أفكر في ذلك لأنني عندما أتيت كثير من الناس قالوا لي إنني خليفته وأنا دائما أقول إنه لن يكون هناك روبرتو كارلوس آخر. هناك مارسيلو وهناك روبرتو كارلوس. بالنسبة لي سيكون دائما روبرتو كارلوس أفضل من مارسيلو”.

وعن أهدافه مع الريال، أوضح “أحلم بحصد جميع الألقاب. هذا هو حافزي، استيقظ كل صباح وأتدرب بجهد شاق للفوز بكل ما هو ممكن مع أفضل نادي في العالم”.
أما عن تهنئة المشجعين له من مدرجات ملعب “سانتياجو برنابيو” بعيد ميلاده الليلة الماضية خلال المباراة، فقال “لم أتخيل ذلك ولم أكن أتوقعه. الأمر كان مؤثرا للغاية. واحدة من أفضل اللحظات التي مررت بها في مشواري”.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin