جويدي يوقع عقد تدريب أهلي جدة ويعد بموسم مختلف

 

  • (د ب أ)- توووفه 

 

أعرب بابلو جويدي المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السعودي، عن سعادته البالغة بتدريب الفريق، مؤكدا أنه أحد أعرق الفرق العربية والآسيوية.

ووقع جويدي، مساء الثلاثاء، على عقد تدريب الأهلي لمدة موسمين، خلفا للأوكراني سيرجي ريبروف الذي انتهى تكليفه بنهاية الموسم المحلي المنصرم.

وقال جويدي في المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه لجماهير الأهلي ووسائل الإعلام :”لدي حماس كبير للعمل بالدوري السعودي، الأمر يمثل محطة مهمة بالنسبة لي على المستوى المهني، وأشكر الإدارة على التعامل معي بشكل مثالي”.

وأضاف :”شاهدت العديد من مباريات الأهلي في الفترة الماضية، وتابعت أيضا مستوى الفريق في مباراتي دور الـ 16 لدوري أبطال آسيا، أمام السد القطري”.

وأردف :”عقدت جلسات مع بعض من مسؤولي النادي، للحديث عن احتياجات الفريق في الفترة المقبلة، من اللاعبين المحليين والأجانب”.

واختتم تصريحاته قائلا :”علينا العمل بشكل جماعي خلال المرحلة المقبلة، أعرف شعبية الأهلي على كافة المستويات، وأملك معلومات كافية عن النادي، كرة القدم لعبة تعتمد على التحديات، وبالروح القتالية والعمل الجاد سنحقق الأهداف المنشودة”.

من جانبه كشف قال موسى المحياني مدير الكرة بالنادي إن المدرب الأرجنتيني كان الخيار الأول أمام إدارة ناديه مشددا على وجود قناعات كبيرة بإمكانياته على قيادة الفريق بشكل جيد.

وأضاف :”نتمنى منه مساعدة الفريق على حصد البطولات بداية من الموسم الرياضي المقبل”.

وعن موعد انتظام لاعبي الأهلي في التدريبات استعدادا لانطلاق الموسم الجديد، قال المحياني :”اجتماع الفريق سيكون في 26 يونيو المقبل”.

واختتم تصريحاته قائلا :”سنبدأ معسكرا خارجيا في الأول من شهر يوليو، وسنشارك في دورة تبوك الودية في الفترة بين 23 و31 من الشهر ذاته”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى