ماذا تخبئ الجولة الأخيرة لدوري عمانتل؟

توووفه – لؤي الكيومي

يسدل الستار مساء الأحد على منافسات دوري عمانتل للموسم الكروي الحالي وذلك بإقامة 7 مباريات موزعة على ملاعب مجمع السلطان قابوس الرياضي واستاد السيب الرياضي والمجمع الرياضي بصلالة والمجمع الرياضي بصحار والمجمع الرياضي بالبريمي والمجمع الرياضي بنزوى وملعب نادي عمان.

وسيلتقي في الجولة الأخيرة السويق مع صحار والسلام مع مرباط والمضيبي مع ظفار والنهضة مع فنجاء والنصر مع صحم والشباب مع نادي عمان ومسقط مع نادي العروبة.

استاد السيب الرياضي سيشهد تتويج بطل المسابقة نادي السويق في لقائه مع نادي صحار تحت رعايةالسيد تيمور بن أسعد آل سعيد،اللقاء سيكون احتفالية جماهيرية من طرفي اللقاء خصوصاً بعد ضمان صحار بقاءه في دوري عمانتل الموسم المقبل عقب فوزه على النصر في الجولة الفائتة ووصوله إلى النقطة 33، ومن المنتظر أن يشهد اللقاء حضورا جماهيريا غفيرا سيزدان بها ملعب المباراة.

وبهدف مشترك وهو الفوز وإعلان البقاء بشكل رسمي في دوري الكبار الموسم المقبل، سيستضيف مسقط نظيره العروبة على أرضية مجمع السلطان قابوس الرياضي ويحل صحم ضيفاً على النصر في المجمع الرياضي بصلالة ويذهب فنجاء لملاقاة النهضة على أرضية المجمع الرياضي بالبريمي، أندية مسقط وصحم وفنجاء تمتلك في رصيدها 30 نقطة وعليها تحقيق الفوز لعدم الدخول في دوامة الحسابات.

وتتمسك أندية نادي عمان والمضيبي والسلام بالأمل في طريق البقاء بدوري الكبار الموسم المقبل، نادي عمان 28 نقطة سيلتقي نظيره الشباب على أرضية ملعبه، والمضيبي 28 نقطة سيستضيف ظفار على أرضية المجمع الرياضي بنزوى  والسلام 27 نقطة سيواجه مرباط على أرضية المجمع الرياضي بصحار.

جميع اللقاءات تنطلق أحداثها في الساعة العاشرة مساءً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى