مدرب يترك فريقه عبر “السوشل ميديا”

توووفه- عبدالله الريسي

أعلن البرتغالي أوليفيرا انتطونيو مساعد مدرب نادي النهضة مغادرته الدكة الفنية للفريق وعدم تواجده فيها في الموسم المقبل وذلك عبر حسابه الشخصي في الإنستجرام، أوليفيرا الذي عمل كمساعد مدرب وكمدرب لياقة خلال السنتين الأخيرتين كان عاملا إيجابيا ومساهما في مشوار الفريق خلال الموسمين الماضيين ذ، كما كانت له الكثير من العلاقات الإيجابية والودية مع اللاعبين والجماهير.

أوليفيرا بعث رسالته لمتابعيه وجماهير النادي عن انتهاء التجربة قائلا: “المغامرة انتهت، قبل سنتين لم أستطع تخيل العمل في الشرق الأوسط، لكنني أعطيته فرصة وقبلت هذا التحدي الكبير، إن العيش في بلد آخر، والعمل في نادي النهضة، والالتقاء بالكثير من الأشخاص الطيبين في الطريق، واعتناق ثقافة جديدة كان مذهلاً، ولن أنسى أبداً هاتين السنتين.

وقدم شكره لنادي النهضة وإدارته حيث قال: “إلى نادي النهضة الذي منحني هذه الفرصة، وكل من استقبلني كملك في بلدهم، أشكركم جميع الموظفين الفنيين والإدارة على الشغف الممنوح للعبة، شكرا لكل اللاعبين من أجل الصداقة اللطيفة والمحترمة التي قمنا ببنائها خلال العامين الماضيين”.

وأكد بأنه سيبقى مشجعا حقيقيا للفريق حيث قال: “بالتأكيد كانت العلاقات الإنسانية هي أفضل جزء من الكل! يبقى جزء مني في سلطنة عمان وسأظل أنا مشجعا حقيقيًا للنهضة! حان الوقت لمعركة أخرى في بلدي”.

وحسب مصادر مقربة أكدت لصحيفة توووفه بأن الإدارة النهضاوية في مساع للتوقيع مع مساعد مدرب خلال الفترة القادمة يعاون المدرب البرتغالي برونو بيريرا في تحديات الموسم المقبل وبذلك سيكون الجهاز الفني بالكامل برتغالي الجنسية باستثناء أخصائي العلاج الطبيعي الذي سيستمر في مهامه التونسي إبراهيم العامري للموسم الرابع على التوالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى