كافاني يسابق الزمن للحاق بموقعة ربع النهائي

 

(د ب أ)- توووفه

 

شارك إدينسون كافاني، نجم منتخب أوروجواي، في تدريبات الفريق اليوم الخميس، حيث يسابق الزمن للحاق بمباراة المنتخب السماوي مع نظيره الفرنسي غدا الجمعة في دور الثمانية ببطولة كأس العالم لكرة القدم المقامة حاليا في روسيا.

وتدرب مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي أصيب خلال فوز أوروجواي على البرتغال 2 / 1 في دور الستة عشر للمونديال، بشكل منفصل عن بقية الفريق في ربع الساعة الأول من الحصة التدريبية اليوم، التي خصصت لوسائل الإعلام، في مقر الفريق خارج مدينة نيجني نوفجورود.

وغاب كافاني عن تدريب الفريق أمس الأربعاء، في ظل معاناته من إصابة في ربلة الساق (السمانة)، ومازالت الشكوك تحوم بقوة بشأن مشاركته أمام فرنسا.

وصرح ويلمار فالديز، رئيس اتحاد الكرة في أوروجواي، لمحطة (أوشن إف إم) الإذاعية المحلية، بأن كافاني “لم يتم استبعاده من المباراة”.

أشار فالديز إلى أن كافاني يتعافى بشكل جيد للغاية، وأن جاهزيته البدنية سوف تحسم مسألة مشاركته غدا من عدمها.

وارتدى كافاني ثوب الإجادة في لقاء أوروجواي والبرتغال، بعدما أحرز هدفي المنتخب اللاتيني، قبل أن يتعرض للإصابة التي اضطرته للخروج من ملعب اللقاء في الدقيقة 74.

وفي حال عدم قدرة كافاني /31 عاما/ على المشاركة، فإن البديل الأمثل له سيكون كريستيان ستواني مهاجم فريق جيرونا الإسباني.

ويسعى منتخب أوروجواي، الفائز باللقب عامي 1930 و1950، للتأهل للدور قبل النهائي للمرة الثانية في النسخ الثلاث الأخيرة للمونديال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى