عرض قطري يعجل برحيل معلول عن نسور قرطاج

 

 (إفي): توووفه

 

طلب نبيل معلول، المدير الفني لمنتخب تونس،  الخميس من الاتحاد التونسي لكرة القدم فسخ عقده، الممتد مع “نسور قرطاج” حتى 2022 ، بالتراضي وذلك من أجل قبول عرض من نادي الدحيل القطري مقابل مبلغ مالي كبير.

وألمح مسئولو الاتحاد الوطني للعبة في بيان إلى أن طلب معلول كان مفاجئا بالنسبة لهم، في الوقت الذي أعلن فيه عن عقد اجتماع طارئ خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل “اتخاذ القرار المناسب” إزاء هذا الأمر.

من جانبها، تؤكد الصحافة المحلية أن القرار تم اتخاذه بالفعل، وأن معلول سيكون المدير الفني المقبل للنادي القطري يوم السبت المقبل.

ومن المنتظر أن يتقاضى معلول، الذي أثار حالة من الجدل في تونس بسبب أداء “نسور قرطاج” في مونديال روسيا والخروج من الدور الأول بهزيمتين أمام إنجلترا وبلجيكا وفوز وحيد أمام بنما، 2 مليون دولار سنويا خلال الموسمين اللذين سيجلس فيهما على مقعد المدير الفني للنادي الذي يضم بين صفوفه النجم التونسي يوسف المساكني الذي غاب عن المونديال بسبب إصابة الرباط الصليبي في الركبة.

وكان مجموعة من النواب بالبرلمان التونسي قد طالبوا خلال جلسة برلمانية بداية الشهر الجاري بإقالة صاحب الـ55 عاما من منصبه، بينما كشفت وزيرة الرياضة في البلد العربي، ماجدولين الشارني، خلال نفس الجلسة عن أن المدرب الوطني يتقاضى نحو 13 ألف يورو شهريا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى